فيلم A Journal for Jordan يحقق 6 ملايين دولار فقط منذ ديسمبر الماضى

الثلاثاء، 25 يناير 2022 06:00 ص
فيلم A Journal for Jordan يحقق 6 ملايين دولار فقط منذ ديسمبر الماضى A Journal for Jordan
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيلم A Journal for Jordan إيرادات وصلت إلى 6 ملايين و 312 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، وذلك منذ طرحه يوم 25 ديسمبر من العام الماضى بـ 2500 دار عرض، على أن يطرح العمل في عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة.

فيلم A Journal for Jordan من إنتاج شركة Sony Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و 11 دقيقة، ويدور في إطار دراما.

يستند فيلم " A Journal for Jordan " إلى مقال دانا كانيدي، الذي يصف مجلة مؤلفة من 200 صفحة صاغها خطيبها، الرقيب الأول، تشارلز مونرو كينج عن ابنهما، حيث قتل الجندي البالغ من العمر 48 عاما في بغداد في اكتوبر تشرين الاول قبل شهر من انتهاء فترة خدمته، والذى غادر إلى الشرق الأوسط قبل ولادة ابنه.

قام كل من مايكل ب جوردان، روبرت ويزدوم، تمارا توني، شانتيه ادامز، فانيسا اسبيلاجا، سوزان بورفار، سبنسر سكوير، جوي بروكس، كليفلاند بيرتو، يالون كريستيان، ببطولة فيلم A Journal for Jordan الدرامى الجديد.

بالإضافة إلى ذلك يصل فيلم  Uncharted إلى دور العرض المختلفة حول العالم في 18 فبراير المقبل، وذلك بعد تأجيل طرح الفيلم الجديد عدة مرات، حيث كان من المقرر طرحه في ديسمبر من عام 2020، وثم إلى مارس 2021، وثم إلى 16 يوليو من العام الماضى 2021.

فيلم Uncharted من إنتاج شركة سونى، الذى يقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم مارك ويلبرج وتوم هولاند، العمل يدور في إطار المغامرة والكوميديا والدراما والأكشن

الفيلم الجديد Uncharted"، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا والذي يقوم بإخراجه روبن فليشر، وقد قام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عددا من المشاهد للفيلم في منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة