رئيس مدينة أبوقرقاص بالمنيا يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرية ابيوها

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:43 م
رئيس مدينة أبوقرقاص بالمنيا يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرية ابيوها مشروعات
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص عددًا من المشروعات الخدمية الجارية بقرية ابيوها لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات ضمن مبادرة "حياة كريمة" والتى ستغير خريطة الريف المصرى .

وأكد رئيس المركز أن مبادرة حياة كريمة تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً فى الريف والمناطق العشوائية فى الحضر، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها توفير “حياة كريمة” للمواطنين وتحسين ظروف معيشتهم ورفع مستوى جودة الحياة لأهالينا فى تلك القرى.

بدأت جولة رئيس المركز بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بالقرى والتى تضم مكاتب سجل مدنى ،شهر عقارى ،بريد ، تموين و وحدة محلية ووحدة تضامن إجتماعى  ومجمع زراعى .

وأكد رئيس المركز أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجارى على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التى تظهر والعمل على حلها بشكل لحظى حتى يتم الانتهاء من المشاريع فى جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن .

كما تفقد رئيس المركز ايضا الاعمال الانشائية لمحطات المعالجة وبعض المدارس و مراكز الشباب و محطة المياة و الوحدة الصحية بالوحدة المحلية ابيوها والقرى التابعة.

ووجه رئيس المركز إلى بذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية مشددا على الشركات المنفذة سرعة إنهاء أعمال المشروعات فى موعدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة