تعرف على شروط مسابقة عبد التواب يوسف للأطفال فى معرض للكتاب

الثلاثاء، 25 يناير 2022 03:30 م
 تعرف على شروط مسابقة عبد التواب يوسف للأطفال فى معرض للكتاب معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مسابقة عبد التواب يوسف للأطفال 2022، ضمن فعاليات الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذى يقام بمركز المعارض بالتجمع الخامس، فى الفترة ما بين 27 يناير الجارى حتى يوم 7 فبراير المقبل.

وتدور أجواء المسابقة حول ثلاث محاور أساسية وهى الحكى والتلخيص والرسم، تقدم الجوائز لفائز واحد فى كل مجال، مجموعة كتب للكاتب القدير عبد التواب يوسف بالإضافة إلى مجموعة كتب أخرى، درع الهيئة المصرية العامة للكتاب، شهادة تقدير مقدمة من هيئة الكتاب، مبلغ نقدى بقيمة 1500 جنيه مصرى.

 ومن الشروط العامة للمسابقة، اشتراك الأطفال واليافعين من عمر 8 حتى 16 عام، ولا يجوز لاى مشترك أن يتقدم لأكثر من مجال من مجالات المسابقة، على المتسابقين الالتزام بإرسال الاسم والسن والعنوان ورقم الهاتق المدرسة، المحافظة وصورة شهادة الميلاد عند التقدين لأى مجال من مجالات المسابقة، يبدأ تلقى الأعمال المشاركة بداية من الاربعاء 26 يناير على ان يغلق باب المشاركة يوم الأربعا 2 فبراير.

الشروط الخاصة بمجالات المسابقة: أولا مجال التلخيص يتقدم المشترك بملخص كتابى لاحد نصوص الكاتب القدير عبد التواب يوسف، على ألا يتجاوز الملخص ربع القصة بحد أقصى 300 كلمة مع توضيح اسم النص الاصلى.

 ثانيا مجال الحكى يتقدم المشترك بتسجيل أداء تعبيرى بالصوت فى مدة لا تزيد عن دقيقتين يحكى فيها ملخصا لإحدى حكايات الكاتب عبد التواب يوسف.

 ثالثا مجال الرسم، يتقدم المتسابق برسم مقتنبس من داخل إحدى قصص وحكايات الكاتب عبد التواب يوسف مع توضيح اسم النص الأصلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة