البط بـ50 جنيها والفراخ البيضا 28 والساسو بـ40.. جولة داخل أسواق الطيور بالغربية.. لايف

الثلاثاء، 25 يناير 2022 03:09 م
البط بـ50 جنيها والفراخ البيضا 28 والساسو بـ40.. جولة داخل أسواق الطيور بالغربية.. لايف
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل سوق بيع الطيور بمحافظة الغربية لرصد أسعار بيع الطيور بمختلف أنواعها ومدى إقبال المواطنين على الشراء.

وقال عمرو سالم صاحب محل لبيع الطيور لـ اليوم السابع، أن الأسعار في متناول الجميع، حيث يباع كيلو الفراخ البيضاء بـ28 جنيها للكيلو، والساسو بـ40 جنيها، والبلدي الفلاحي 40 جنيها، البط البلدي 50 جنيها، البلدي العتاقي 35 جنيها للكيلو، والبلدي الفيومي بـ45 جنيها للكيلو، و70 جنيها لكيلو البانيه، و32 جنيها للأوراك.

وأضاف، أن الفراخ البلدي العتاقي تحتاج وقتا أطول في التسوية، لكبر سنها، والبلدي الفلاحي والفيومي الشامورت سعرها أعلى لصغر سنها ولا تحتاج وقتا أطول في التسوية، والبلدي الساسو تربية مزارع وأيضا البلدي الفلاحي يتم تربيته في مزارع.

وأشار أن الأسعار اليوم متوسطة وفي متناول الجميع، وهناك أياما يتخطي سعرها الـ30 جنيها بالنسبة للفراخ البيضاء ويتخطى حاجز 40 جنيها للفراخ البلدي والساسو.

وتابع أن الإقبال يتزايد على الفراخ البيضاء، والبانيه، أما الفراخ البلدي فيقبل عليها الأكيلة وتقدم في العزومات، موضحا أن أيام السوق تشهد إقبالا أكبر بالنسبة لشراء الفراخ والبط بأنواعها.

جانب-من-السوق
جانب-من-السوق

 

سوق-الغربية
سوق-الغربية

 

طيور
طيور

 

طيور-الغربية
طيور-الغربية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة