أتلتيكو مدريد يعلن إصابة حارسه أوبلاك بفيروس كورونا

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:43 م
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة حارسه أوبلاك بفيروس كورونا يان أوبلاك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء، إصابة حارسه السلوفيني يان أوبلاك بفيروس كورونا، طبقا لنتائج الفحوصات الدورية التي يجريها النادي على لاعبيه للكشف عن فيروس كورونا (كوفيد - 19) ، وأنه يخضع للعزل الطبي وفقا للاجراءات المتبعة حال الاصابة بالكوفيد-19.

ونشر الروخي بلانكوس بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه وفقا للبيان الطبي ، فإن نتائج الفحوصات التى أجراها النادي على لاعبيه جاءت إيجابية لـ كوفيد 19 للحارس يان أوبلاك.

وأضاف بيان أتلتيكو مدريد،  وبناء على ذلك تم وضع اللاعب في العزل الصحي المنزلي وفقًا للبروتوكول الصحي لوزارة الصحة الإسبانية .

وأتم البيان ، لاعبنا معزول يمتثل لتوصيات الجهات الصحية، أثبت لاعبنا جان أوبلاك إصابته بـ COVID-19، حارسنا يبقى معزولاً ويلتزم بصرامة بتوصيات السلطات الصحية.

ونجح الروخى بلانكوس في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا هذا الموسم، بعدما تعادل مع مضيفه فريق فياريال بنتيجة 2 – 2، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني، حيث خطف فريق أتلتيكو مدريد فوزا قاتلا من نظيره فالنسيا بنتيجة 3-2، ليحول تأخره إلى فوز في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "واندا ميتربوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل  أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة