أكرم القصاص

قيراط حظ ولا فدان شطارة.. شاهد أغرب فرص كأس أمم أفريقيا المهدرة

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:30 ص
قيراط حظ ولا فدان شطارة.. شاهد أغرب فرص كأس أمم أفريقيا المهدرة جامبيا وغينيا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة جامبيا وغينيا أغرب فرص كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، بعدما منع القائم والعارضة منتخب غينيا من إدراك التعادل أمام جامبيا، والتي انتهت بفوز الأخير 1-0، فى المباراة التى أقيمت بينهما الإثنين على ملعب كويكونج بمدينة "بافوسام"، فى إطار مباريات دور الـ16.

وحاول منتخب غينيا العودة للمباراة إلا أن القائم رد تسديدة قوية من موريبا لتعود لزميله في منتخب غينيا الذى يسددها بشكل مباشر ليتصدى لها الحارس والعارضة وتمنح هدف محقق من غينيا لينطبق عليها مقولة "قيراط حظ ولا فدان شطارة".

 

واستغل موسى بارو تمريرة رائعة ليقتحم منطقة جزاء غينيا ويسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 70، ليواصل جامبيا إبداعه فى البطولة.

وسجل منتخب غينيا هدف التعادل بعد 7 دقائق من هدف جامبيا، إلا أن محمود أبو الرجال رفع الراية وأعلن وجود تسلل على لاعب غينيا، وأكدت تقنية الفيديو قرار التسلل وتم إلغاء الهدف.

وحاصر لاعبو غينيا منتخب جامبيا في منطقة جزائهم في الربع ساعة الأخير في محاولة لإدراك التعادل، خاصة بعد طرد لاعب جامبيا يوسوفا إنجيه، إلا أن دفاع جامبيا وحارسه منع غينيا من معادلة النتيجة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة