أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يطلب تقريرا مفصلا من محللى الأداء عن سموحة قبل كأس الرابطة

الإثنين، 24 يناير 2022 07:00 ص
موسيمانى يطلب تقريرا مفصلا من محللى الأداء عن سموحة قبل كأس الرابطة موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، من محللى الأداء بفريقه إعداد تقرير مفصل عن فريق سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق قبل ملاقاته فى الخامسة مساء الخميس المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة الرابعة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وتعادل الأهلى مع الجونة سلبياً فى الجولة الأولى لكأس الرابطة ثم تعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل مع المقاولون العرب 1-1 بالجولة الأخيرة، ويملك المارد الأحمر ثلاث نقاط فى رصيده بالمجموعة الثانية لكأس الرابطة والتى تضم بجواره كلا من سموحة، البنك الأهلي، الجونة، الإسماعيلي، والمقاولون العرب.

وبدأ موسيمانى تجهيز لاعبيه الأساسيين للعودة للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر فى مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة بداية من مواجهة سموحة، ويستعيد المارد الأحمر جهود كل من على لطفى ورامى ربيعة وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وميكيسونى وياسر إبراهيم وبيرسى تاو وأحمد عبد القادر لتجهيزهم للمشاركة فى مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالامارات مطلع فبراير المقبل.

فى سياق آخر، حرص بعض لاعبى الأهلى على عقد جلسة تصفية الأجواء بين وليد سليمان وياسر إبراهيم لاعبى الفريق الأحمر، بعد المشادة التى حدثت بينهما فى أحد التدريبات وتسببت فى قيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بتغريم ياسر إبراهيم مادياً بعد تدخله العنيف على الحاوى.

وطالب لاعبو الأهلى الثنائى بإغلاق صفحة هذه الأزمة، لاسيما أن الفريق مقبل على تحديات صعبة للغاية بداية من مباريات كأس العالم للأندية بالإمارات مطلع فبراير المقبل، تتطلب تضافر كل الجهود لتحقيق إنجاز يليق بالمارد الأحمر الذى توج بالبرونزية فى آخر مشاركة عالمية، لاسيما أن الفريق سيخوض البطولة منقوصاً من عدد كبير من لاعبيه سواء الدوليين أو المصابين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة