المشاهير على خريطة كورونا.. أحمد فهمى وهنا الزاهد وعبد الرحمن أبو زهرة يتجاوزون الأزمة الصحية.. إنجى علاء وإدوارد يرويان مصاعب المرض.. أسما شريف منير ومنال عبد اللطيف أحدث المصابين.. ورشوان توفيق يواصل العلاج

الإثنين، 24 يناير 2022 09:00 م
المشاهير على خريطة كورونا.. أحمد فهمى وهنا الزاهد وعبد الرحمن أبو زهرة يتجاوزون الأزمة الصحية.. إنجى علاء وإدوارد يرويان مصاعب المرض.. أسما شريف منير ومنال عبد اللطيف أحدث المصابين.. ورشوان توفيق يواصل العلاج
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى عدد كبير من نجوم الوسط الفنى مؤخرًا من الإصابات بفيروس كورونا ومتحوراته الجديدة، حيث أصيب الكثير منهم بالفيروس التاجى، ومنهم من تجاوز أزمة المرض بنجاح ليسردوا بعدها لمتابعيهم وجمهورهم تفاصيل الإصابة والأعراض، فيما لا يزال آخرون يعانون من الإصابة بالفيروس، إضافة إلى الأعداد الجديدة التى تضاف إليهم حديثًا بشكل يومى.

أحمد فهمى وهنا الزاهد وعبد الرحمن أبو زهرة يتجاوزون الأزمة الصحية

وبداية مع النجوم الذين تجاوزوا الأزمة الصحية، ففي يوم الأربعاء الماضى، أعلن النجم أحمد فهمى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، شفاءه من فيروس كورونا بعد 19 يوما من إصابته ودخوله العزل المنزلى مع اتباع بروتوكول العلاج، حيث عانى فهمى من بعض الأعراض على مدار الفترة الماضية، حتى جاءت نتيجة المسحة الأخيرة سلبية، ويأتي ذلك بعد أسبوع من شفاء زوحته هنا الزاهد التي أصيبت معه في نفس الوقت.

احمد فهمى
احمد فهمى

كذلك، أعلنت الفنانة هنا الزاهد، شفاءها من فيروس كورونا، عبر حسابها على انستجرام، وكتبت هنا، "الحمد لله سلبي كورونا مبسوطة جدا بردود أفعالكوا على مسلسل "أنا وهى" والمشاهدات العالية على المسلسل.. شكرا لكل الناس اللي بعتولي على شخصية هند شكرا لكل الناس اللي كلمتنى بجد شكرا لاني تعبت جدا في الشخصية دى".

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

وتابعت: "عايزة اشكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل والمخرج سامح عبد العزيز لإن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كدة، وأستاذى أشرف عبد الباقى وصديقى أحمد حاتم بجد اتبسط، واستمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل".

الفنان عبد الرحمن ابو زهرة وابنه
الفنان عبد الرحمن ابو زهرة وابنه

وأعلن أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، خروج والده من المستشفى، وانتقاله للمنزل، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، ونشر أبو زهرة الابن صورة تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك من من داخل سيارته بعد الخروج من المستشفى لطمأنه جمهور والده على حالته الصحية.

وكتب أبو زهرة على الصورة: "الحمد لله بابا خرج من المستشفى وشكرًا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله، ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة علي خير".

إنجى علاء وإدوارد يرويان مصاعب المرض

أما الكاتبة والسيناريست إنجى علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، أعلنت، الجمعة، تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد حوالي 10 أيام من إعلان إصابتها بالفيروس التاجى.

 

حساب انجي علاء علي فيس بوك
حساب انجي علاء علي فيس بوك

وكشفت إنجي علاء عبر حسابها الشخصى علي موقع "فيس بوك"، عن معاناتها مع الإصابة بفيروس كورونا، قائلة: "الحمد لله سلبي كورونا بفضل الله وبفضل دعواتكم.. أنا تحاليلي كانت وحشة أوى.. تجلط في الدم والتهاب مأثر على جسمي كله والأعراض كانت صعبة في الأول.. رعشة وحرارة وآلام زي سكاكين في الضهر والحمد لله اتحسنت كتير.. شكرا أوي على سؤالكم ودعواتكم وخلوا بالكم على نفسكم وعلى اللي حواليكم وربنا يشف كل مريض ويحفظ الجميع".

ادوارد على فيس بوك
ادوارد على فيس بوك

فيما كشف الفنان إدوارد عن تعافيه من فيروس كورونا مؤخراً، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، وذلك بعدما كتب "الحمد لله يا رب negative"، وذلك بعد أيام من إعلان الإصابة بالفيروس، وتأكيده على شعوره بمعاناة شديدة مع المرض فى البداية بسبب شدة الأعراض.

وقبل تأكيد شفائه، قال إدوارد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تحسن بشكل كبير حاليا، ويشعر بالتعافى، لكنه ينتظر المسحة التى سوف يجريها حتى يتأكد من التعافى نهائيا، وهو ما ثبت مؤخراً، وأضاف "الليلة الأولى فى هذا المرض اللعين كانت ليلة صعبة للغاية، وكانت عبارة عن تكسير شديد فى الجسم، وكأن أحد يعذبك ويضغط على كل مكان بجسدك".

وتابع إدوارد حديثه: "بصراحة كانت ليلة صعبة لم أر مثلها فى حياتى، وشعرت بأن هذا الفيروس ليس سهلا، ولا يستهان به لذلك أحذر الجميع من الاستهانة به، ويجب الحفاظ على حماية أنفسنا وأولادنا منه باتباع الإجراءت الاحترازية التي كنا نستهين بها".

وفى سرده للتفاصيل عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، قال الفنان إدوارد فؤاد، "هحكيلكوا على أول ليلة مع الكورونا بما أنها أول مرة تجيلى وطلعت منها بإيه، ليلة صعبة جدا تعب فى الجسم زى ما يكون حد بيعذبك وبيدوس على كل حته فى جسمك وصداع نفسك يغمى عليك عشان تخلص منه ورعشه فظيعة، طول الليل بقول يارب".

أضاف إدوارد فؤاد: "مش هنكر فى لحظة فكرت فى الموت والناس اللى ماتت من الكورونا، صدقونى ماخوفتش من الموت خوفت على مراتى وولادى وعيلتي، وإنهم مسئولين منى ولازم أبقى موجود عشانهم ولازم أصلى لربنا عشان يقومنى أكمل وحسيت إنى فقدت شغف كل متع الحياة".

وتابع: "مش عاوز حاجة، عاوز أكون كويس عشانهم، بس أنا من النوع اللى بحب الناس وبحب الحياة وبحب الأصحاب، انبسط كتير أوى لما لقيت ناس كتير سألوا عليا أعرفهم وماعرفهمش وعاوزين يساعدونى فى محنتى بأى شكل، ومنهم فنانين كبار بجد وإعلاميين كبار بجد، ربنا يباركلكم فى صحتكم وعيلتكم".

واستطرد إدوارد فؤاد: "كمان اكتشفت قد إيه مراتى أنا غالى عندها موش همها كورونا ولا موش كورونا، قاعدة جنبى تعملى كل حاجة تريحينى  قد إيه أنتى ست عظيمة جالك كورونا ومقولتليش السنة اللى فاتت عشان كنت بشتغل وموش عاوزة تشغلينى بيكي، مكنتش عارف إنها صعبة للدرجة دى، بجد انتى جبل إنكً استحملتى وكنتى واقفة كمان تخدمينا وتشوفى طلباتنا".

واختتم تدوينته: "أنا اسف إنى محستش بيكى فى الوقت ده، أوعدك أقوم وأعوضك عن كل ده، الحياة موش مستاهلة غير إنك تعيش مع ناس بتحبها وتحبك وتخاف عليك، دى الخلاصة إنى فقدت الشغف فى متع الحياة عاوز أعيش مستور أنا وعيلتى ويكون حواليا ناس بحبها وبتحبنى ونتمنى لبعض الخير وبس فى ليلة واحدة الدنيا علمتنى كتير ربنا يبعد عنكم اى حاجه وحشه".

أسما شريف منير ومنال عبد اللطيف أحدث المصابين

وفيما يتعلق بأحدث المصابين بالفيروس، فقد أعلنت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت صورة عبر "ستورى" حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، لتوضح إصابتها بالفيروس التاجى.

أسما شريف منير
أسما شريف منير

وكتبت أسما: "نتيجة اختبار كوفيد 19.. اختبار إيجابى"، كما نشرت أسماء شريف منير، مقطع فيديو، لتناشد جمهورها بالدعاء لها، مشيرة إلى أنها تعاني من آلام صعبة، وقالت أسما، فى الفيديو، "يا جماعة ادعولى في الفجر عشان أنا فعلا متدمرة وتعبانة جدًا جسديًا ونفسيًا، فبجد محتاجة إنكو تدعولى، فعلا محتاجاها جدًا".

منال عبد اللطيف
منال عبد اللطيف

كما أعلنت الفنانة منال عبد اللطيف إصابتها بفيروس كورونا، الأربعاء الماضى، إذ كتبت عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك": "قدر الله وما شاء فعل.. إيجابى كورونا.. الحمد لله دعواتكم".

رشوان توفيق يواصل العلاج

وعلى جانب آخر، هناك نجوم أصيبوا قبل عدة أيام ومازالوا يخضعون للعلاج، من بينهم الفنان رشوان توفيق، الذى قال إن حالته الصحية مستقرة الآن، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشيراً إلى أنها المرة الثانية التي يصاب فيها بفيروس كورونا.

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

وأرجع "توفيق"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، إلى مشاركته مؤخرا في ندوة مزدحمة بعض الشئ والتهوية لم تكن جيدة، وتابع: "الندوة كان بها الأستاذة مديحة حمدى وأحمد ماهر.. وفى اليوم التالى شعرت ببعض التعب وعندما سمعت بخبر إصابة مديحة حمدى قامت أبنتى بعمل تحليل دم لى وتبين إصابتى بكورونا".

وتابع "توفيق": "هبة بنتى هي من تتولى أمرى وعملت لى تحليل دم ووجدت عندى كورونا"، مشيراً إلى أنه يوم الأحد الماضى وبعد إجراء التحليل تأكد من إصابته بكورونا، مضيفاً: "الرئة عندى لا تتحمل أي مجهود والحمد الله حالتى مستقرة".

مها الصغير زوجة أحمد السقا تخضع للعلاج من فيروس كورونا

وفى يوم 6 يناير، أعلنت الإعلامية مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كشفت من خلال إعادة نشر تدوينه السيناريست تامر حبيب على "انستجرام"، الذى أعلن إصابته بفيروس كورونا، عن إصابتها بتعليق "أنا أيضا"، فيما لم تعلن عن شفائها حتى الآن.

مها الصغير
مها الصغير

وأعلن السيناريست تامر حبيب، إصابته بفيروس كورونا "كوفيد – 19"، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالفيروس، معربا عن رضاه التام بقضاء الله وقدره، وكتب حبيب، عبر حسابه على انستجرام: "إيجابى كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة