الكان يلقى بظلاله على الميركاتو الشتوي.. الإسماعيلي وإيسترن كومباني الأكثر نشاطا بموسم الانتقالات.. الزمالك يتنازل عن مصطفى فتحي.. الأهلي يراقب فى صمت.. 6 أندية تكتفي بصفقة وحيدة.. والاتحاد يعلن عن 3 مستجدين

الإثنين، 24 يناير 2022 01:30 م
الكان يلقى بظلاله على الميركاتو الشتوي.. الإسماعيلي وإيسترن كومباني الأكثر نشاطا بموسم الانتقالات.. الزمالك يتنازل عن مصطفى فتحي.. الأهلي يراقب فى صمت.. 6 أندية تكتفي بصفقة وحيدة.. والاتحاد يعلن عن 3 مستجدين الاسماعيلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار الأجواء المناخية، جاء الميركاتو الشتوي بارداً دون إثارة أو تنافس بين الأندية على أبرز النجوم كما هو المعتاد في هذا الوقت من كل عام، ويبدو أن الاهتمام ببطولة كأس الأمم الأفريقية ألقى بظلاله على موسم الانتقالات حتى انصرفت الجماهير المصرية لمتابعة المنتخب الوطني في بطولة الكان ولم تبدي اهتمامها كثيراً بموسم الانتقالات.

وجاء الميركاتو الشتوي في قطبي الكرة المصرية هادئاً تماماً، وعلى الرغم من إيقاف القيد لنادي الزمالك ومنعه من ضم صفقات جديدة إلا أنه تنازل عن عدد من لاعبيه، كما اكتفى الأهلي حتى الآن بإعارة محمود عبد المنعم كهربا بعد وصول العلاقة بين اللاعب وبين موسيماني مدرب الفريق إلى طريق مسدود.

ميركاتو هادئ في الأهلي والزمالك

لم يعلن قطبي الكرة المصرية عن ضم صفقات جديدة، وعلى الرغم من إيقاف القيد في الزمالك إلا أن النادي الأبيض تنازل عن خدمات مصطفى فتحي الذي انضم للتعاون السعودي، وكذلك تمت إعارة محمود شبانة إلى الاتحاد بعد فشل قيده بالقائمة البيضاء، فيما قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي التنازل عن لاعبين أخرين لسوء نتائج الفريق بكأس الرابطة.

أما في الأهلي فاكتفى مسؤولو الفريق الأحمر بإعارة محمود عبد المنعم كهربا إلى هاتاي سبور التركي، بعد وصول العلاقة بينه وبين موسيماني مدرب الفريق إلى طريق مسدود، دون الإعلان عن ضم صفقات جديدة حتى الآن بشكل رسمي.

الإسماعيلي وإيسترن كومباني الأكثر نشاطاً

يعد ناديي الإسماعيلي وإيسترن كومباني، هما الأكثر نشاطاً بالميركاتو الشتوي، حيث نجحت لجنة التعاقدات بالإسماعيلي، في ابرام 4 صفقات حتى الآن جميعهم في خط الهجوم، وهم "البوليفي كاراميلو ألجازنزا، الجامبي سايكو كونتيه، الإيفواري جان موريل بوي، والأرجنتينى دييجو فيرناندو"، وأتم مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني إجراءات توقيع عقود  5 لاعبين وهم، أحمد حمزة (حمزاوي) لاعب خط الوسط  ، محمد صالح و أحمد عبد الموجود (جوده) لاعبي الدفاع ، أيمن غُباشي، وأخيراً أحمد أمين "أوفا" لاعب سيراميكا كليوباترا.

6 أندية تكتفي بـ "صفقة وحيدة"

وتعاقد نادى فاركو مع شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى لمدة أربعة مواسم قادمة، كما تعاقد النادي المصري مع ياسر حامد مدافع المنتخب الفلسطيني لمدة موسمين ونصف، ليكتفي كل منهما بصفقة وحيدة حتى الآن، وكذلك تعاقد نادى طلائع الجيش مع رجب عمران لاعب سيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى، وكذلك استعار نادي المقاولون، محمود عزت مدافع سموحة حتى نهاية الموسم،وضم  إنبي مؤمن راضى من بترول أسيوط لمدة 3 مواسم ونصف، و نجح نادى غزل المحلة فى ضم اللاعب معاذ سليمان قادما من نادى النصر للتصدير.

صفقتين في بيراميدز و3 للاتحاد

نجح مسؤولو بيراميدز في التعاقد مع الثنائي، محمد صادق من الإسماعيلي وأحمد فوزى من سبورتنج، كما تعاقد الاتحاد السكندري مع الأردني عبد الله نصيب لمدة موسمين، ونجح مسؤولو الاتحاد في استعارة محمود شبانة من الزمالك لمدة موسم، وإبراهيم حسن لاعب نادي بيراميدز، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة