أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص: أنا مع فكرة منح الأب إجازة أبوة بقانون العمل الجديد

الإثنين، 24 يناير 2022 12:31 ص
أكرم القصاص: أنا مع فكرة منح الأب إجازة أبوة بقانون العمل الجديد الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إنه مع فكرة حصول الأب على إجازة أبوة في قانون العمل الجديد، وتابع:"أنا مع فكرة إجازة الأبوة وحاليا الأب بيروح المستشفى مع الأم وبيروح يجيب الفوانيس والسبوع ومن حقه ياخد إجازة أبوة.. ولو الست بتاخد 4 شهور، الراجل ياخد شهر".

وأضاف "القصاص"، خلال حواره ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "ON"،:"الراجل برا بياخد إجازة مع الست عند الولادة"، وعلقت مقدمة البرنامج قائلة: "أرجوك متقارنش بين الراجل المصرى والراجل في أى حتة تانية".

وفى سياق أخر علق الكاتب الصحفي أكرم القصاص، على أسماء مطربى المهرجانات، قائلاً:"دي مش أسمائهم اللي خلقهم بيها ربنا، وكان فيه اعتراض على طريقة أغانيهم .. مسمين نفسهم أسماء خضروات"، مشدداً على موافقته على وجود مطربي المهرجانات في النقابة، ولكن وفق شروط، مضيفاً:" ميسميش نفسه اسم عيب ويروح يسجل نفسه في النقابة".

من جانبه أضاف عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس تحرير الشروق ، والذى شارك في الحوار، قائلاً:" تغيير أسماء مطربي المهرجانات في بيان نقابة الموسيقيين لم يكن هو الجوهر، ولكن المهم مضمون أغانيهم.. ومن حق النقابة أن تفرض عليهم تغيير أساميهم في لحظة معينة".

وتابع عضو مجلس الشيوخ:"واحد منهم كان اسمه سوستة.. ولو واحد قرر إنه يسمي نفسه اسم شتيمة، هل ينفع نسمح ليه كدة؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة