أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 24 يناير 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24 يناير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: 16 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك بعد احتراف مصطفى فتحى فى التعاون السعودى، 50% نسبة حضور الجماهير بكأس العالم لأندية السلة، حسام البدرى مرشح لتدريب منتخب غانا.

حسام البدرى مرشح لتدريب منتخب غانا

دخل حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، دائرة المرشحين لتدريب منتخب غانا فى المرحلة المقبلة عقب خروج النجوم السوداء من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا.
 

50% نسبة حضور الجماهير بكأس العالم لأندية السلة

حصل اتحاد كرة السلة على الموافقات الأمنية لحضور 50% من الحضور الجماهيرى في بطولة كأس العالم لأندية كرة السلة التى تقام بمصر فى الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجارى بصالة حسن مصطفى بأكتوبر .

16 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك بعد احتراف مصطفى فتحى فى التعاون السعودى

تنتعش خزينة نادى الزمالك بمليون دولار، أى ما يقرب من 16 مليون جنيه مصرى، قيمة انتقال مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق لصفوف التعاون السعودى لمدة 3 سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

سلبية مسحة لاعبى منتخب مصر والجهاز الفنى قبل مباراة كوت ديفوار

أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم، في مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادًا للقاء كوت ديفوار بعد غد الأربعاء، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.
 

الإسماعيلي يحسم صفقة الفلسطيني خالد النبريصي

حسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، صفقة الفلسطيني خالد النبريصي ليكون الصفقة الخامسة للدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

الزمالك يرفض مناقشة أى عروض لرحيل لاعبيه بعد احتراف مصطفى فتحى

يرفض مسئولو نادى الزمالك مناقشة أى عروض يتلقاها لاعبو الفريق الكروى الأول فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما رحل مصطفى فتحى بشكل رسمى وانتقل لصفوف التعاون السعودى لمدة 3 سنوات ونصف.

 

استياء فى الأهلي من ضغط موسيماني لتجديد عقده قبل مونديال الأندية

سيطرت حالة من الاستياء، على مسئولي النادي الأهلي بسبب تصرفات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، وحديثه في وسائل الإعلام عن تفاصيل مفاوضاته مع مسئولي النادي بشأن تجديد عقده، وهو ما يخالف مبادئ وقيم الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة