أكرم القصاص - علا الشافعي

هل حقق الزمالك الاستفادة المطلوبة من المشاركة فى كأس الرابطة؟

الأحد، 23 يناير 2022 01:58 م
هل حقق الزمالك الاستفادة المطلوبة من المشاركة فى كأس الرابطة؟ الزمالك وغزل المحلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحقق الزمالك أى فوز فى كأس الرابطة بعد خوض 3 مواجهات، ليتذيل الفريق ترتيب مجموعته برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة الأخيرة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، باستاد القاهرة الدولى.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالى: 1 ـ غزل المحلة 5 نقاط، 2 ـ إنبى 5 نقاط، 3 ـ فاركو 4 نقاط، 4- سيراميكا 4 نقاط، 5 ـ طلائع الجيش 3 نقاط، 6 ـ الزمالك نقطة وحيدة.

الزمالك تعادل سلبياً مع إنبى فى مباراته الأولى بالبطولة، ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، ثم خسر من غزل المحلة بثلاثية، رغم أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق أشرك العديد من العناصر الأساسية بالفريق ولم يعتمد على قطاع الناشئين مثل غريمه التقليدى "الأهلى"، فهل حقق الزمالك هدفه من المشاركة فى كأس الرابطة؟.

كارتيرون اعتمد فى مشاركاته الثلاث بكأس الرابطة على بعض العناصر الأساسية، مع منح الفرصة لبعض البدلاء من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة، وكذلك تقييم البعض قبل اتخاذ قرار الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وبهذا يكون حقق الجهاز الفنى جزءا كبيرا من هدفه فى المشاركة بتلك البطولة.

كما أن مشاركة الزمالك ببعض العناصر الأساسية والبدلاء وعدم منح الفرصة للناشئين، ساهم فى لفت نظر الإدارة للتدعيمات التى سيحتاجها الفريق فى الموسم المقبل وفور فتح باب القيد، وعدم الاعتماد كليًا على الأسماء المتاحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة