أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ القاهرة تتفقد موقع حريق مخزن أخشاب بحى الخليفة

الأحد، 23 يناير 2022 03:39 م
نائب محافظ القاهرة تتفقد موقع حريق مخزن أخشاب بحى الخليفة نائب محافظ القاهرة تتفقد حريق مخزن حى الخليفة
كتب ـ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، يرافقها العميد طارق اليمني رئيس حي الخليفة، لمعاينة ومتابعة عمليات إطفاء حريق بمخزن خردة وأخشاب بحي الخليفة وإزالة كافة الآثار الناجمة عنه وتقديم كافة المساعدات الطارئة.
 
وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن قوات الحماية المدنية توجهت على الفور إلى موقع الحريق والتعامل الفوري مع الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده بعد الدفع بـ5 سيارات للإطفاء وفنطاس للمياه و2 سيارة إسعاف.
 
وأوضحت أنه بمعاينة موقع الحادث، تبين أن مغلق الخشب المحترق به كميات من مخلفات الأخشاب ساعدت على انتشار النيران، وأنه تم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحد من الحريق وعدم امتداده للأراض والمخازن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتجري حاليا أعمال التبريد بعد تدعيم موقع الحادث بعدد من سيارات الإطفاء، ووجود جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية لمكان الحادث وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للمناطق المجاورة. 
 
كما تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بإعداد تحرياتها في الواقعة، على أن يتم الاستماع للشهود وتحديد حجم الخسائر والتلفيات.
 
ونشب حريق بمخزن لتخزين الخردة والأخشاب بحى الخليفة، حيث ورد بلاغ بغرفة العمليات بمحافظة القاهرة وغرفة عمليات الإطفاء بنشوب حريق بمغلق خشب في عطفة رجب بدرب الحصر بحى الخليفة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة