فى معرض الكتاب.. شهادة اللقاح لحضور الفعاليات الثقافية وارتداء الكمامة لشراء الكتب

الأحد، 23 يناير 2022 11:00 ص
فى معرض الكتاب.. شهادة اللقاح لحضور الفعاليات الثقافية وارتداء الكمامة لشراء الكتب معرض الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 53، الذى يقام بمركز المعارض بالتجمع الخامس، فى الفترة ما بين 27 يناير حتى يوم 7 فبراير المقبل، ونظرا لتعرض البلاد لفيروس كورونا لابد من اتباع الاجراءات الاحترازاية أثناء تواجد الزائرين فى المعرض منعاً لعدم الإصابة بالعدوى وتفشى المرض.

ولذا وضعت اللجنة العليا للمعرض بعض الضوابط لوقف تفشى المرض وعلى كل الزائرين اتباعها، أولا لابد من أظهار شهادة اللقاح، حيث يطبق هذا الشرط على التواجد في المناطق المغلقة والمخصصة للأنشطة الثقافية والفنية فقط مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية المتعارف عليها حرصا على السلامة العامة.

كما قررت اللجنة فتح خمس منافذ بيع إضافية بجانب المنصة الإلكترونية لاستيعاب أكبر عدد من الزوار وتبسيط الاجراءات عليهم، وتقرر أيضا دخول الأطفال تحت سن 12 سنة مجاناً، بالإضافة إلي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ويستقبل المعرض الجمهور يوميا اعتبارا  من الساعة العاشرة من صباحا.

يذكر أن الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحمل شعار هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل، وتُقام في الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، وتحل عليها دولة اليونان ضيف شرف ، واختارت الكاتب يحيى حقّي شخصية المعرض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة