أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة الجمع المنزلى للقمامة فى القومية بالزقازيق

الأحد، 23 يناير 2022 02:32 م
بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة الجمع المنزلى للقمامة فى القومية بالزقازيق صناديق القمامة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة النظافة الجديدة للجمع المنزلى بمنطقة القومية بنطاق حى ثان بمدينة الزقازيق للحفاظ على نظافة الشوارع وخلق جو بيئى صحى ونقى للمواطنين والإرتقاء بالشكل الحضارى والجمالى لشوارع العاصمة.

أكد المحافظ أن المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة للجمع المنزلى للقمامة والتى تشمل منطقة القومية وتحديداً شارعى طلبة عويضة والمشير أحمد إسماعيل بمنطقة القومية وذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل الجارى تنفيذهــا بالمنطقة لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لشوارع المدينة.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين ضرورة الإلتزام بعدم إلقاء القمامة والمخلفات فى الشوارع للحفاظ على نظافة الشوارع والتعاون مع الجهاز التنفيذى لإنجاح المنظومة الجديدة للجمع السكنى للمخلفات.

ومن جانبه، أوضح المحاسب محمد الأباصيرى رئيس حى ثان بدء تطبيق منظومة الجمع المنزلى الجديدة أمس بشارع المشير أحمد إسماعيل بمنطقة القومية وذلك لخلق بيئة نظيفة وآمنة وكذا للحد من ظاهرة النباشين، مع استمرار عمل  رفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامه على مدار اليوم بالورديات الثلاثه، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع الرئيسية بالإشتراك مع شرطة المرافق لفتح الطريق وتوسعته أمام حركة المارة وعبور السيارات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة