أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يدرس احتياجاته من الصفقات غير المقيدة قبل قرار العودة فى نهاية الموسم

الأحد، 23 يناير 2022 10:50 ص
الزمالك يدرس احتياجاته من الصفقات غير المقيدة قبل قرار العودة فى نهاية الموسم عمر كمال عبد الواحد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الزمالك، دراسة ملف الصفقات التى أبرمت فى بداية الموسم الجارى، ولم يتم قيدها فى قائمة الفريق بسبب أزمة ايقاف القيد، الأمر الذى أدى لخروجهم على سبيل الإعارة لأندية أخرى لحين حل تلك الأزمة.

ويرغب مسئولى الزمالك فى تحديد احتياجات الفريق بالمقارنة بمراكز تلك الصفقات، حيث أن إدارة النادى ترى إنه لا حاجة لعودة حمدى النقاز الذى تمت إعارته لصفوف أهلي جدة السعودى، فى ظل وجود حمزة المثلوثى وحازم إمام فى الجبهة اليمنى.

كما تدرس الإدارة موقف عودة محمود شبانة وكذلك عمركمال عبد الواحد عقب انتهاء اعاراتهما، وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية، لاسيما وإنه فى حالة وجود زخم فى أى مركز من المراكز سيكون التركيز على تدعيم الأماكن التى تحتاج لدعم.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، علق على أزمة التفاوض مع بعض اللاعبين الذين تنهي عقودهم ويرغبون في الرحيل، مؤكدا أن الزمالك لا يقف على أي لاعب أيا كان اسمه.

وقال أمير، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايسم سبورت: "مصطفى فتحي لم يتذمر ولم يمتنع عن حضور المران، ولكن ما في الأمر هو أن اللاعب لم يوفق في الانتقال إلى السعودية، بعد تعثر المفاوضات مع التعاون السعودي بشأن ضمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة