أكرم القصاص - علا الشافعي

"خطيبتى نصبت عليا واختفت فجأة".. شاب يطالب برد 1.1 مليون جنيه قيمة شبكة وهدايا

السبت، 22 يناير 2022 03:07 م
"خطيبتى نصبت عليا واختفت فجأة".. شاب يطالب برد 1.1 مليون جنيه قيمة شبكة وهدايا محكمة الأسرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلافات عديدة تقع فى فترة الخطوبة التى تسبق الزواج، لكن فى أحيان تصل الأمور للمحاكم لاسترداد "الشبكة".. هذا ما حدث مع شاب أقام دعوى رد شبكة مؤخرا أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها خطيبته برد الشبكة بقيمة 500 ألف جنيه وهدية عبارة عن سيارة بقيمة 600 ألف جنيه، قدمها لها خلال مدة خطبتهما التى استمرت 12 شهرا.
 
 
قال فى دعواه، إنه تعرضه للنصب واكتشف بعد شهور تخطيطها للهروب والسفر برفقة شقيقها لإحدى الدول العربية، ورفضها رد الشبكة رغم أنها من رفضت الاستمرار في إتمام إجراءات الزواج.
 
وقال الشاب البالغ 39 عاما: "أعمل منذ أن كنت بعمر الـ 18 عاما، ما دفعني لتأخير خطوة الزواج لفترة كبيرة، إلا أنني عندما رأيت خطيبتي الحالية وقعت في حبها وكانت قريبة لأحد العاملين لدي بالشركة المملوكة لى، وجمعتنا فترة تعارف دامت 7 أشهر، وبالفعل تقدمت لخطبتها وقدمت لها شبكة وفقا لطلب أهلها، وهدية سيارة بقيمة 600 ألف جنيه، وبدأنا في التجهيز للزواج، إلا أنها فجاءة اختفت وعلمت بسفرها خارج مصر برفقة شقيقها للاستقرار برفقته في إحدي الدول العربية.
 
وأكد الشاب: "فوجئت بإبلاغي من والداها بفسخ الخطبة، رغم إعدادي لتجهيزات الزواج وفقا للاتفاقات التي عقدناها سويا، لأعيش في جحيم وأنا أحاول أن أسترد ما أخذته مني بالتحايل والغش والتدليس، ورفضهم رد الهدايا والشبكة والذى تتجاوز قيمتها مليون و100 ألف جنيه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة