أكرم القصاص - علا الشافعي

حياة كريمة تحقق نسب إنجاز مرتفعة بقرى القنطرة شرق بالإسماعيلية.. تعرف عليها

السبت، 22 يناير 2022 08:00 م
حياة كريمة تحقق نسب إنجاز مرتفعة بقرى القنطرة شرق بالإسماعيلية.. تعرف عليها وحدة طب الأسرة فى الأبطال
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق المبادرة الرئاسية حياة كريمة نسب إنجاز مرتفعة للغاية بكافة قرى مركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حيث تعد الأعلى بين بقية المراكز.

وكشف المهندس راضى عمار رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق لـ"اليوم السابع"، أن نسب الإنجاز ممتازة في قرى جلبانة ثم الأبطال والتقدم والسلام، لافتا إلى أن هناك متابعة يومية لتلك المشروعات وفق توجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية.

 

أضاف عمار أنه من المحتمل دخول بعض العزب وبعض المناطق العشوائية في المدينة ضمن المبادرة، لكن هذا قد يكون خلال الفترات المقبلة وبعد الانتهاء من القرى وبناء على رؤية المبادرة نفسها، موضحا أن الوحدة المحلية للمركز والمدينة حريصة على الارتقاء بالخدمات والمرافق والاهتمام بالنظافة في مختلف شوارع القنطرة شرق.

وأشار إلى أنه بناء على ما أعلنته مبادرة حياة كريمة حول قرية الأبطال  فنسب التنفيذ مرتفعة في مشاريع مبادرة حياة كريمة، مجمع الخدمات الحكومية، نسبة التنفيذ 97% ،  مجمع الخدمات الزراعية، نسبة التنفيذ 72% ، و مركز طبي الأبطال، نسبة التنفيذ 95% ، و نقطة الإسعاف ( رفع كفاءة)، نسبة التنفيذ 99.5% ، و نقطة الإسعاف ( انشاء جديد)،  نسبة التنفيذ 87%.

 

أضاف راضى عمار ان المبادرة اشارت أيضا ان  مركز الشباب قرية الأبطال، نسبة التنفيذ 98%، و مركز شباب قرية العبور، نسبة التنفيذ 38.5% ، و كوبري الأبطال 1 (الهدى الشمالي)، نسبة التنفيذ 86% ، و كوبري الأبطال 2 (الهدى الجنوبي)، نسبة التنفيذ 63% ، و مركز تنمية الأسرة والطفولة، نسبة التنفيذ 10%.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة