أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم بـ"الكبير أوى 6".. انضمام مى عز الدين لـ"تيك توك".. وموعد زواج شام الذهبى أبرز تريندات الفن.. الجمهور يتابع الطقس.. و"كلنا وراء منتخب مصر" يتصدر تويتر

السبت، 22 يناير 2022 05:29 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم بـ"الكبير أوى 6".. انضمام مى عز الدين لـ"تيك توك".. وموعد زواج شام الذهبى أبرز تريندات الفن.. الجمهور يتابع الطقس.. و"كلنا وراء منتخب مصر" يتصدر تويتر مشاهير تريند
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم فى "الكبير أوى 6"

فى البداية، تصدر اسم الفنانة رحمة أحمد، اهتمام القراء، حيث ظهر فى قائمة مؤشرات جوجل، اليوم السبت، بعد اختيارها من القائمين على مسلسل "الكبير أوى 6"، لتكون بديلة للفنانة دنيا سمير غانم، ورحمة أحمد، ممثلة شابة خريجة المعهد العالى للفنون المسرحية.

رحمة أحمد
رحمة أحمد

رحمة أحمد فرج تخرجت فى كلية العلوم جامعة حلوان، شاركت فى مسرح الجامعة وحصلت على ورشة نقابة المهن التمثيلية، شاركت فى برنامج "أمين وشركاه" بطولة الفنان أحمد أمين بجزئيه الأول والثانى، ويعد "الكبير قوى 6" أول بطولة لها .

كانت بداية رحمة أحمد بمسرح الجامعة والقطاع الخاص ودار الأوبرا، وتعد آخر اعمالها فى المسرح "ديچافو" على خشبة الهناجر إخراج أحمد فؤاد وبطولة تامر نبيل وأحمد السلكاوي وحمزة العيلي وبسمة ماهر، ومسرحيات أمين وشركاه .

وبدأ النجم أحمد مكى، تصوير مشاهد مسلسل "الكبير أوى 6" لعرضه فى موسم رمضان 2022، وذلك بعد الانتهاء من بناء الديكورات والتحضيرات الأخيرة للعمل.

شام الذهبي تعلن موعد زواجها

كما تصدر لقاء شام الذهبى ابنه الفنانة اصالة مع برنامج "معكم منى الشاذلي" والتي كشفت فيه موعد زواجها من خطيبها أحمد هلال، مؤكدة أنه سيكون في 2022، وفور إعلان الخبر وتفاعل الجمهور مع الخبر وتصدرت شام تريند جوجل ومواقع السوشيال ميدياً.

شام الذهبى
شام الذهبى

وسألتها منى الشاذلى عن سر جمالها هل هو الحب لترد عليها شام "أكيد ربنا رزقنى بحد الله يحميه"، وظهر أحمد هلال خطيب شام فى الحلقة ليكشف عن سبب حبه لشام قائلا: "اللي عند القلب مش محتاج تفكير هي ملاك متحرك، كنا أصدقاء منذ فترة وهناك كثير من الأمور المشتركة بيننا".

اهتمام بحاله الطقس طوال الأسبوع

ولاتزال حالة الطقس في دائرة اهتمام القراء، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت، حتى الخميس المقبل، حيث تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء .

حالة الطقس - أرشيفية
حالة الطقس - أرشيفية

 

كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجة مئوية، ونشر "اليوم السابع" تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة، كما يلى:

أخبار الطقس غدا - السبت 22 يناير

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

أخبار الطقس غدا - الأحد 23 يناير

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شمال الصعيد على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

أخبار الطقس غدا - الاثنين 24 يناير

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

أخبار الطقس غدا - الثلاثاء 25 يناير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أخبار الطقس غدا - الأربعاء 26 يناير والخميس 27 يناير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

انضمام مي عز الدين لـ"تيك توك"

وبالعودة إلى عالم الفن، فإن الجمهور تابع بشكل مكثف خبر انضمام الفنانة مى عز الدين، إلى تطبيق الفيديوهات "تيك توك"، بتدشين حساب جديد، ونشرت أول مقطع فيديو لتقليد حوار مع شخص آخر، فى إطار تمثيلى، حيث يقول لها: "جوزك مات إزاي"، لترد: "مات مسموم"، ويسألها المتحدث فى المقطع المصور الطريف: "والكدمات اللي على وشه"، لترد:"مكنش عايز يبلع السم".

@maiezzeldinmisk

😈

♬ original sound - Maiezzeldin

وعلقت مي عز الدين، على الفيديو الذى شاركته أيضًا عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، "باكورة أعمالي فى "تيك توك" دى هتبقي ظيطة".

جدير بالذكر أن مي عز الدين، بدأت مشوارها الفني عام 2001 وشاركت في بطولة عدة أفلام، منها "عمر وسلمى" بأجزائه الثلاثة مع تامر حسنى، "كلم ماما"، و"خيانة مشروعة" مع هانى سلامة و"اللمبى 8 جيجا" و"بوحة" مع محمد سعد، وأصبحت بطلة فى السينما حيث قدمت عدد من الأفلام التى تصدرت بطولتها مثل "أيظن"، "شيكامارا"، "حبيبى نائماً"، "جيم أوفر".

"كلنا وراء منتخب مصر" يتصدر تريند تويتر

ورياضيًا، تصدر هاشتاج "كلنا وراء منتخب مصر" التريندات على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، في الوقت الذى تنتظر فيه كل جماهير المنتخب الوطني، مصير الفراعنة في قرعة الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، اليوم، حيث تجرى اليوم فى مدينة دوالا بالكاميرون، والتي تنطلق فى الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تريند تويتر
تريند منتخب مصر 

وأعلنت قناة أون تايم سبورتس 2، نقل القرعة فى بث مباشر على الهواء مباشرة فى الخامسة مساء اليوم، على هامش التغطية اللحظية التى تقدمها القناة طوال البطولة من خلال فريق العمل الموجود فى الكاميرون.

منتخب مصر
منتخب مصر

فى الوقت نفسه، أعلن "كاف" أن أسطورة السنغال الحاج ضيوف، الذى قاد السنغال فى كأس العالم 2002 وأفضل لاعب بأفريقيا مرتين (2001 و2002) ، سيكون مساعداً فى مراسم القرعة، وسينضم إليه على المسرح المهاجم التوجولي السابق إيمانويل أديبايور الذى قاد توجو لظهورها الوحيد فى كأس العالم 2006 وتوج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2008، بينما سيدير مراسم القرعة مدير المسابقات بالاتحاد الأفريقي سامسون أدامو.

ومن المقرر تقسيم الفرق العشرة المؤهلة إلى مستويين بناءً على تصنيف فيفا في نوفمبر 2021، حيث تلتقى الفرق الخمسة الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الخمسة الأقل تصنيفًا وستلعب مباراة الذهاب على أرض فرق التصنيف الثاني.

وفقًا لتصنيف فيفا لشهر نوفمبر 2021 سيكون توزيع المنتخبات على النحو التالي:

المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا

المستوى الثاني: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الحاسم الذهاب والإياب خلال فترة التوقف الدولي فى شهر مارس المقبل، بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتحديداً خلال يومى 24 و29 مارس 2022.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة