أكرم القصاص - علا الشافعي

قتلوه بدم بارد.. أسرة سائق التوك توك ضحية الغربية تنهار وتروى التفاصيل (فيديو)

الجمعة، 21 يناير 2022 07:00 م
قتلوه بدم بارد.. أسرة سائق التوك توك ضحية الغربية تنهار وتروى التفاصيل (فيديو)
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى "اليوم السابع"، أسرة الشاب محمد سائق التوك توك الذي لقى حتفه إثر إصابته بطعنات نافذه أودت بحياته بعد مشاجرة مع سائق توك توك آخر بمدينة زفتى التابعة لمحافظة الغربية.



"حرقوا دمي وقلبى.. محمد كان نايم على وشه في التوك توك ودمه بيجري في الشارع".. هكذا بدأت والدة المجني عليه حديثها لـ"اليوم السابع"، فقالت إنها علمت بمقتل ابنها "محمد" صاحب الـ15 عاما، بعد صلاة المغرب، حيث أخبرها أشخاص أن أحدا تعدى على ابنها بسلاح أبيض وضربه على رأسه أثناء قيامه بفك عشرين جنيه، مضيفة أنها ذهبت مسرعة إليه ووجدته حينها ملقى في التوك توك على وجهه، غارقا في دمائه.

"لقيت دم ابني متصفي على الأرض".. هكذا عبر والد المجني عليه، عن حزنه وألمه بعد مقتل ابنه، فقال إنه علم بمقتله من طفلة في الشارع، أخبرته أن ابنه يموت في الشارع، فذهب إليه مسرعا ووجده غارق في دمائه، مضيفا أنه انتقل به إلى المستشفى على الفور محاولا إنقاذه، ولكن عند وصولهم علم أن ابنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

"ابني كان شايل البيت كله".. فأوضح والد "محمد"، أن ابنه كان شاب مكافح، يشقى في الحياة بالعمل على التوك توك لينفق على نفسه وأسرته، بعد أن أجرى عدد من العمليات في قدمه ولم يعد قادر على العمل لينفق على أبنائه ووالدتهم، مشيرا إلى أن ابنه كان يجمع كراتين ويبيعها بجانب عمله على التوك توك ليتمكن من الإنفاق عليهم وتوفير احتياجاتهم.

جدير بالذكر أن اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، كان تلقى إخطارا من مأمور قسم زفتى بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة سوق الغزالي ومقتل أحد الأشخاص.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين مقتل شاب يدعي"م.ع" سائق توك توك إثر مشاجرة مع سائق توك توك آخر قام على إثرها المتهم بطعنه عدة طعنات أودت بحياته في الحال، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

انهيار-الأسرة-(1)

انهيار-الأسرة-(1)

 

انهيار-الأسرة-(2)
انهيار-الأسرة-(2)

 

 

انهيار-الأسرة-(3)
انهيار-الأسرة-(3)

 

 

انهيار-الأسرة-(4)
انهيار-الأسرة-(4)

 

 

انهيار-الأسرة-(5)
انهيار-الأسرة-(5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة