أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض فيلم وثائقى عن جانيت جاكسون نهاية يناير (فيديو)

الجمعة، 21 يناير 2022 12:00 ص
عرض فيلم وثائقى عن جانيت جاكسون نهاية يناير  (فيديو) جانيت جاكسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُطرح الفيلم الوثائقى الجديد Janet Jakson عن حياة المغنية والمؤلفة جانيت جاكسون على شبكة Sky Documentaries، يوم 31 يناير الجارى، وطرحت الشبكة فيديو ترويجى للإعلان عن موعد عرضه.

 

 

على أن يصل الفيلم الوثائقى  Janet Jakson، الذى يدورعن حياة المغنية والمؤلفة وشقيقة المغنى الراحل مايكل جاكسون، جانيت جاكسون، يوم 28 يناير الجارى، من خلال شبكتى Lifetime و A&E، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وذلك للاحتفال بالذكرى الأربعين للألبوم الأول للمغنية.

وقالت جاكسون عن الفيلم الوثائقى : "هذه قصتي التي أردت توثيقها، وليس من وجهة نظر شخص آخر، هذه هي الحقيقة، تقبلها أو اتركها، هذا أنا."

وأظهر الفيديو الترويجى  للفيلم الوثائقى، ظهور كل من ميسي إليوت وماريا كاري وبولا عبدول لمناقشة تأثير جانيت جاكسون على المجتمع الغنائى، بالإضافة إلى تيتو جاكسون قائلاً إن جانيت "ستكون دائمًا أختي الصغيرة"، كما توجد بعض المقتطفات المختصرة عن الأخ الراحل مايكل جاكسون والنجم المشارك لجانيت في Poetic Justice توباك شاكور.

تم تصوير الفيلم الوثائقي إلى حد كبير في الوقت الذي توفي فيه والد جاكسون جو في عام 2018، وبالاعتماد على لقطات أرشيفية، سيستكشف الفيلم الوثائقي لحظات مهمة طوال حياة جاكسون ومهنتها، بما في ذلك وفاة شقيقها مايكل في عام 2009.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة