حادث أليم فى الأقصر.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 فى حادث تصادم.. فيديو

الجمعة، 21 يناير 2022 10:59 م
حادث أليم فى الأقصر.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 فى حادث تصادم.. فيديو حادث - أرشيفية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله تفاصيل حادث تصادم وقع في مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، مساء اليوم الجمعة، بين دراجة نارية و2 تروسيكل نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين، وجرى نقل جثامين المتوفين للمشرحة والمصابين لمستشفى إسنا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقي اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاقصر، إخطارا من غرفة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية و2 تروسيكل نتيجة السرعة الزائدة، وذلك على كوبري المدافن بطريق الرحمة على طريق توماس، مما أدي لمصرع 3 مواطنين وإصابة 3 آخرين بكدمات وسحجات وجروح وكسور واشتباه نزيف وارتجاج في المخ، وجرى نقل المصابين لمستشفى إسنا والمتوفين للمشرحة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وتبين من خلال الفحص إصابة 3 بالحادث وهم كل من "القاضي. م. ح" 20 سنة مصاب بكسر بالساق اليسرى، و"حسين. ر. م" 24 سنة كسر بالساق اليسرى، و"محمد. ح. م" 24 سنة مصاب بكسر مضاعف بالفخد اليسرى، وتوفي بالحادث كل من "فرحانة. م. ح" 19 سنة، عدى. ن. س 6 سنوات، آية. ا. م 8 سنوات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة