أكرم القصاص - علا الشافعي

"جورية" و"حور" طفلتان حققتا حلمهما فى العمل بمجال الديكور بـ"فوتوسيشن" مبهج

الجمعة، 21 يناير 2022 10:00 ص
"جورية" و"حور" طفلتان حققتا حلمهما فى العمل بمجال الديكور بـ"فوتوسيشن" مبهج صورة من جلسة التصوير
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصور وسيلة هامة جداً لتسجيل ذكرياتنا الجميلة والاحتفاظ بها، ولكل منا طريقته في التصوير، فالبعض يريد جلسة تصوير كلاسيكية، نظهر فيها بمظهر مهندم ونظيف وجميل، والبعض الآخر يريد أن يحفظ ذكرياته مع شريك حياته في جلسة تصوير رومانسية، أما الشقيقتان جورية أحمد طه و حور أحمد طه 13 و10 سنوات فقررتا اختيار جلسة تصوير من نوع خاص خاصة لتظهرا هواياتهما الفنية وهى التمثيل والفاشون بجانب أمنيتهما بأن تصبحا مهندستين.

ملابس ملطخة بالدهان:

دهانات الحوائط وسلم يستخدمه عامل النقاشة وفرشاة الدهان كانت هذه أهم مكونات جلسة تصوير "جورية وحور" حيث قالت جورية أحمد طه: "كنا عايزين نعمل "سيشن" مختلف وغريب وطرحت على والدتى وكان المصور مصطفى الشهابى اللى كان بالفعل بيوضب بيته، واقترح علينا جلسة التصوير عشان نتفق على الفكرة، وبعد تفكير طويل قال لى في وسط الكلام إنه بيدهن بيته، وبدون تردد طلبنا منه نصور السيشن في البيت وسط الألوان والدهانات".

وقالت والدتهما في حديثها لـ "اليوم السابع" :"إن الفكرة مش مجرد جلسة تصوير مختلفة ومميزة فقط، لأن هدفى الأول هو دعم موهبة وأمنيات البنات، من خلال إنهم يعيشوا حلمهم على أرض الواقع  بطريقة بسيطة وسهلة ومناسبة لأعمارهن".

 وتابعت: " كانت فكرة جميلة جداً، مكنتش متخيلة الصور هتكون حلوة، بجد السيشن كان عفوي جدا وتلقائي، رغم إني كنت خايفة في الأول يطلع سيشن ملل أو الصور تطلع وحشة، لكن بالعكس الألوان والمرح اللي في السيشن طلع الصور كلها حيوية وبساطة، خاصة مع عشوائية الألوان على ملابسهم".

واختتمت جورية قائلة بأنها شعرت أن حلمها بالعمل فى مجال الهندسة فى المستقبل سوف يتحقق قريباً، ولكن يحتاج مها تركيز أكثر فى المذاكرة، حتى تحقق حلمها على أرض الواقع.

  وقالت: "حقيقي كانت تجربة حلوة جدًا، ولاقت إعجاب الكثير على السوشيال ميديا بعد نشر الصور على موقع الفيس بوك، وأنا بدعو الناس كلها إنها تجرب حاجات مختلفة وغير تقليدية في صورهم ويتفاجأوا بنتيجة بجد مبهرة".

الوان
الوان
تصوير سيشن
تصوير سيشن
تصوير
صورة أخرى
جلسة تصوير
جلسة تصوير
جلسة مصورة
صورة أخرى من جلسة التصوير 
جلسة
شقيقتان
جويرية وحور
جويرية وحور
جويرية
جويرية
سيشن
سيشن
مهندسة ديكور
صورة من السيشن
موديل
صورة من جلسة التصوير 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة