أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يواصل رحلة التعادلات فى كأس الرابطة.. شباب الأحمر يحصد النقطة الثالثة بتعادل ثالث أمام المقاولون ..كتيبة موسيماني الصاعدة تقدم عرضا قويا أمام ذئاب الجبل.. وإصابة حسام حسن ومحمد محمود

الجمعة، 21 يناير 2022 07:18 م
الأهلي يواصل رحلة التعادلات فى كأس الرابطة.. شباب الأحمر يحصد النقطة الثالثة بتعادل ثالث أمام المقاولون ..كتيبة موسيماني الصاعدة تقدم عرضا قويا أمام ذئاب الجبل.. وإصابة حسام حسن ومحمد محمود الاهلي والمقاولون العرب
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الاهلي  سلسلة التعادلات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية التى تقام حالياً بدون اللاعبين الدوليين ، وتعادل فريق الأهلي الذي يخوض البطولة بتشكيلة من الشباب مع المقاولون العرب بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ،الجمعة، على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة .

تقدم محمد حمدي زكي للمقاولون في الدقيقة 37 من ضربة جزاء وتعادل زياد طارق للأهلي في الدقيقة 55 ، وأهدر عمار حمدي ضربة جزاء للأهلي .

ترتيب الاهلي والمقاولون العرب

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلي إلى 3 نقاط جمعهم من 3  تعادلات في 3 مباريات ويحتل الأحمر المركز الخامس في المجموعة الثانية ، كما أرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 4 نقاط من 3 مباريات ويأتي في المركز الثاني .

ويُعد هذا التعادل هو الثالث للأهلي في بطولة كأس الرابطة بعدما تعادل سلبياً مع الجونة في الجولة الأولى ثم تعادل في الجولة الثانية أمام الأسماعيلي بهدف لمثله وعاد وكرر نفس النتيجة في لقاء اليوم أمام ذئاب الجبل.

عرض قوي من شباب الاهلي

ورغم التعادل إلا أن شباب الأهلي كانت لهم الغلبة في مباراة اليوم وقدموا عرضاً جيد للغاية أمام فريق قوي وعنيد كالمقاولون الذي لعب المباراة بتشكيلته الأساسية .

وتعرض الأهلي في المباراة لظروف صعبة بإصابة ثنائي الخبرة حسام حسن ومحمد محمود لكن باقي كتيبة الشباب التى منحها موسيماني الفرصة تألقت وأحرجت المقاولون بقيادة مديره الفني محمد عودة ، وكاد الاهلي فوز في اللحظات الأخيرة بعدما سجل هدفاً قاتلاً لكن الحكم الغاه بعد الرجوع لتقنية الفار بعدما لمست الكرة يد لاعب الاهلي خلال دخولها الشباك.

بداية المباراة

بدأت لمباراة بأداء هادئ من جانب الأهلي والمقاولون العرب حيث إختفت الخطورة على مرمى الفريقين بسبب الحرص الشديد من الأحمر والذئاب ، وتدريجياً إرتفع "ريتم" المباراة من جانب الأهلي عن طريق حسام حسن ومحمد محمود وعمار حمدي.

وتعرض محمد فخري لاعب الأهلي لأصابة في الدقيقة التاسعة قبل أن يتلقى العلاج ويواصل اللعب وكاد فخري يسجل هدفاً للأهلي برأسية جيدة لكن حارس المقاولون حسن شاهين تصدّى للكرة وحّلها إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة 21 خرج محمد محمود للإصابة  ونزل أحمد أشرف بدلاً منه ، وحاول الفريقين زيارة الشباك، وتعرض حسام حسن مهاجم الاهلي للإصابة.

وأحتسب الحكم ضربة جزاء للمقاولون العرب في الدقيقة 36 بعدما قام محمد مغربي مدافع الأأهلي بعرقلة مامادو نياص لاعب المقاولون وسدد محمد حمدي زكي الكرة في شباك مصطفى شوبير حارس الأهلي مُعلناً تقدم المقاولون بهدف في الدقيقة 37.

حاول الاهلي تسجيل هدف التعادل كما حاول المقاولون تعزيز هدفه بتسجيل هدف ثانً لكن دون جدوى ونال محمد فخري بطاقة صفراء للخشونة ، بعدها ينتهي هذا الشوط بتقدم المقاولون بهدف نظيف.

​الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير حيث شارك أحمد سيد عبد الغني بدلاً من كريم فؤاد ، ونال عبد الله ياسين لاعب المقاولون العرب للخشونة.

ضغط الأهلي بكل قوة عن طريق الأجناب ومن هجمة رائعة من ناحية الشمال بدأها محمد فخري الذي رفع كرة عرضية أودعها زياد طارق في شباك حسن شاهين حارس المقاولون مُسجلاً هدف التعادل في الدقيقة 55.

وطالب لاعبي الاهلي بإحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعدما لمست الكرة "يد" محمد سمير لاعب المقاولون العرب في منطقة جزاء الأخير وبعد اللجوء إلى تقنية الفار في الدقيقة أعلن الحكم نادر قمر الدولة أحتساب ركلة جزاء للأهلي ،تصدى لها عمار حمدي لكن حارس المقاولون العرب تصدى لها.

بعد إهدار ركلة الجزاء نشط أداء المقاولون العرب وتصدى مصطفى شوبير لفرصة خطرة عن طريق أمادو نياص ، وخرج محمد فخري من الأهلي وشارك محمد ياسر فوزي بدلاً منه ،كما شارك رأفت خليل بدلاً من زياد طارق.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات هجومية من المقاولون العرب والأهلي بُغية إحراء هدف التقدم،والغى الحكم هدفاً سجله محمد ياسر فوزي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعدما لمست الكرة يد مهاجم الاهلي الشاب خلال دخول الكرة شباك المقاولون العرب بعدها حاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة