أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات متهمين بالنصب فى المعادى: "استولينا على 2 مليون جنيه من مواطن"

الجمعة، 21 يناير 2022 05:00 ص
اعترافات متهمين بالنصب فى المعادى: "استولينا على 2 مليون جنيه من مواطن" اموال- أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف صاحب معرض وآخر متهمين بالنصب على المواطنين أمام النيابة العامة بجنوب، أنهما نصبا على آخر واستوليا منه على مبلغ 2 مليون جنيه بإيهامه بالاستثمار في شراء ثلاجات لحفظ لقاح كورونا، مؤكدين أنهما تعرفا على المجني عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي وعلمهما بثرائه، فاختمرت في ذهنهما فكرة النصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، وفى سبيل ذلك قاما بإيهامه بشراء ثلاجات خاصة بحفظ لقاح فيروس كورونا، وتحصلا منه على المبلغ المالي. 
 
كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة النصب على المواطنين. 
 
وأكد المتهمان أمام مباحث القاهرة، بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية وشراء السيارة والهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهما، وشراء شقة سكنية بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.
 
تبلغ لقسم شرطة المعادي من أحد المواطنين، بتعرضه لواقعة نصب من قِبل شخصين ولا يعلم بياناتهما، والاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره بمليوني جنيه، بدعوى شراء ثلاجات خاصة لحفظ لقاح فيروس كورونا، واختفائهم عقب تحصلهم على المبلغ المالي.
 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها صاحب محل منتجات ورقية - مقيم بمحافظة القليوبية، وآخر مقيم بمحافظة الإسكندرية.
 
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة قصر النيل حال استقلالهما سيارة "ملك الأول"، وبحوزتهما 4 هواتف محمولة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة