أكرم القصاص - علا الشافعي

استقرار الطقس بالإسماعيلية.. الشمس ساطعة والسماء صافية.. لايف وصور

الجمعة، 21 يناير 2022 11:43 ص
استقرار الطقس بالإسماعيلية.. الشمس ساطعة والسماء صافية.. لايف وصور استقرار الطقس بالإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، بعد اعتدال حالة الطقس لأول مرة منذ أسبوع وسطوع الشمس، وأصبحت السماء صافية، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 7 والعظمى إلى 16 درجة، وغياب الشبورة المائية.

 

كما شهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية علي كل الطرق المؤدية من وإلي المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس؟في الاتجاهين.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد ، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة  على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 09 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 06 درجة  ، وسانت كاترين العظمى 6 درجات والصغرى صفر، وبورسعيد الصغرى 07 العظمى 15، ودمياط الصغرى 07 والعظمى 15، والزقازيق الصغرى 07 والعظمى 16، والإسماعيلية الصغرى 07 والعظمى 16، والسويس الصغرى 08 والعظمى 16، والعريش الصغرى 07 والعظمى 14 درجة.

IMG_7977
استقرار الطقس بالإسماعيلية

 

IMG_7978
استقرار الطقس بالإسماعيلية

 

IMG_7979استقرار الطقس بالإسماعيلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة