أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم فايق: أشكر "اليوم السابع" على دعم حملة "كلنا وراء منتخب مصر".. فيديو

الجمعة، 21 يناير 2022 11:53 م
إبراهيم فايق: أشكر "اليوم السابع" على دعم حملة "كلنا وراء منتخب مصر".. فيديو الإعلامى إبراهيم فايق
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامي إبراهيم فايق الشكر لمسئولي جريدة " اليوم السابع " برئاسة الأستاذ أكرم القصاص بعد الإنضمام لحملة وهاشتاج كلنا- ورا- منتخب –مصر" ، مؤكدًا أن اليوم السابع تلعب دور وطني كبير في مثل هذه المواقف ، وهي من المواقع الكبيرة في الدعم ، وهذا هو دور الإعلام الحقيقي.

انضمت جريدة وموقع " اليوم السابع " الحملة التي يقودها الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت و إطلاق هاشتاج كلنا- ورا- منتخب –مصر" ، قبل مباراته الهامة و المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار في السادسة مساء الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

أكد الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه أن الجمهور هو العامل الأساسي لنجاح أي فريق أو منتخب ، و بالتالي على الجمهور المصري مساندة ودعم بلده وأن تكون قوة دافعة للاعبي منتخب مصر في مباراتهم المقبلة أمام كوت ديفوار .

أضاف إبراهيم فايق أنه لا صوت يعلو فوق صوت دعم منتخب مصر أمام كوت ديفوار ، هناك غضب من التشكيل و الإختيارات ولكن الأهم الآن هو الدعم و مساندة المنتخب ، وترك أي أمر خارج تلك الفترة و المواجهة المصيرية التي سيخوضها المنتخب أمام كوت ديفوار ، وهناك رسالة لا بد أن تصل للاعبين و المنتخب وهي حملة دعم الفراعنة بعيدًا .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6 مساءً في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور الـ8.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة