أهالى يوسف الصديق بالفيوم يطالبون بإنشاء وتجديد عدد من الكبارى.. والرى ترد

الجمعة، 21 يناير 2022 02:00 ص
أهالى يوسف الصديق بالفيوم يطالبون بإنشاء وتجديد عدد من الكبارى.. والرى ترد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد من الأهالي بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، بإنشاء وإحلال وتجديد وتوسعة عدد من الكباري، شملت كوبرى وادى النزلة وكوبرى دواده ورواق، وكوبرى الجص بين النزلة والحامولي، وكوبري حمزاوي.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وكيل وزارة الموارد المائية والرى بدراسة توسعة كوبرى رواق، ومعاينة باقى الكبارى.

ومن جانبه، قال المهندس أيمن نضر وكيل وزارة الرى بمحافظة الفيوم، إن إنشاء الكبارى على المجارى المائية يخضع لمعايير محددة منها الكثافات السكانية والمسافات بين الكبارى بعضها البعض على المجرى المائي الواحد.

كان عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لقاءً جماهيرياً مع أهالي قرى مركز يوسف الصديق، بمقر الوحدة المحلية لقرية الحامولي، للاستماع إلى مطالبهم وتلقي مشكلاتهم وإيجاد الحلول المناسبة لها، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس عبد القادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ، والمهندس محمد جمال الجارحي عضو مجلس النواب، والمحاسب كمال سلومة رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، وعدد من وكلاء الوزارة، ورؤساء المصالح والهيئات والقطاعات الخدمية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة