أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل تطرح ألعاب جوجل بلاى لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز فى إصدار محدود

الخميس، 20 يناير 2022 01:00 م
جوجل تطرح ألعاب جوجل بلاى لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز فى إصدار محدود جوجل ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال The Game Awards 2021 الشهر الماضى أزعجتنا Google بأخبار خططها لجلب ألعاب Google Play إلى أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام Windows هذا العام، ويبدو أن الشركة تتخذ الخطوات الأولى لجعل ذلك حقيقة واقعة، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى.

واليوم  تفتح Google عمليات الاشتراك لبدء اختبار ألعاب Google Play للكمبيوتر الشخصى كإصدار تجريبى فى ثلاث دول: كوريا وتايوان وهونج كونج.

ولن تكون كل لعبة في كتالوج Google Play متاحة عند الإطلاق، على الرغم من أن الإصدار التجريبي المحدود يعد المختبرين الأوائل بالوصول إلى بعض أشهر ألعاب الهاتف المحمول، بما في ذلك Mobile Legends: Bang Bang و Summoners War و State of Survival: The Joker Collaboration و تكتيكات الممالك الثلاث .

وعلى الرغم من أن الإصدار التجريبي الأولى محدود إلى حد ما في هذه المرحلة ، إلا أنها خطوة واعدة نأمل أن تؤدي إلى توفر أوسع قريبًا، ويتمثل أحد أكبر أهداف Google في عام 2022 في جعل جميع منتجاتها وخدماتها تعمل بشكل أفضل معًا، ويعد جلب ألعاب Google Play إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows خطوة جريئة في هذا الاتجاه.

,على وجه التحديد تعرض Google أيضًا التجربة في فيديو معاينة جديد ، وتعد بأن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستمتاع "بجلسات ألعاب غامرة وسلسة بين الهاتف والجهاز اللوحي و Chromebook و Windows PC، وستتم مزامنة التقدم والإنجازات بشفافية عند التبديل بين الأجهزة، ويمكن للاعبين ربح نقاط Play لنشاط ألعاب Google Play على أجهزة الكمبيوتر بنفس الطريقة التى يمكنهم بها على أجهزتهم المحمولة المفضلة.

ونظرًا لأن العديد من ألعاب الهاتف المحمول لا تزال بحاجة إلى التحسين لتقديم أفضل تجربة للاعبين على نظام التشغيل Windows ، فإن Google تفتح أيضًا موقعًا جديدًا للمطورين للسماح لمطورى Android بمعرفة المزيد عن ألعاب Google Play وكيفية تحسين ألعابهم الحالية للعب عبر الأنظمة الأساسية على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام Windows.

وهذه ليست سوى البداية وتقول Google إنه سيكون لديها المزيد لمشاركتها بشأن التوسع التجريبى المستقبلى فى المزيد من المناطق قريبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة