أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإسمعلاوى" و "خالد".. "الحياة اليوم" يحاور أصغر محللين رياضيين

الخميس، 20 يناير 2022 09:14 م
"الإسمعلاوى" و "خالد".. "الحياة اليوم" يحاور أصغر محللين رياضيين ساجد خالد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الطفل ساجد خالد، أصغر محلل رياضى، إنه يتابع مبارايات كرة القدم ويعمل على تحليلها منذ أن كان فى عمر التاسعة، حتى قام شقيقه بتصوير فيديوهات له وتنزليها عبر السوشيال ميديا، ومنذ ذلك الوقت بدأ يخرج فى فيديوهات للتحليل عقب كل مباراة، وتابع: "بفصص كل متش بعد ما يخلص".
 
وأضاف "خالد"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"،الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن المنتخب الوطنى في مباراة السودان كسب النتيجة ولكنه خسر في التفاصيل، وعلى المدير الفني البرتغالى كارلوس كيروش، أن لا يلعب في أماكن لاعبى المنتخب، وتابع:"وعلي المنتخب أن لا يعتمد على محمد صلاح ولابد من اللعب الجماعى".
 
وأضاف الطفل عمر الإسمعلاوى، أصغر محلل رياضى، خلال مشاركته في الحوار، إنه حظى بشهرة عبر السوشيال ميديا بعد أن قام الكابتن إبراهيم الكيلانى، بالخروج معه في لايف، وتابع: "من بعد ما طلعت مع الكابتن إبراهيم الكيلانى اللى طلعنى لايف والدنيا اتلقبت".
 
وأشار "الاسمعلاوى"، إلى أن أهالى الإسماعيلية يكنون له كل تقدير واحترام، وتابع: "بيقولو ليا أنت صوت الإسماعيلية في الكرة"، مشيراً إلى أن أداء المنتخب في أمم إفريقيا من حيث النتيجة جيداً ولكن دون المستوى من حيث الأداء، وأوضح: "احنا كمنتخب ملناش في الكور العالية لأن لاعبى المنتخب قصار القامة ..ويجب أن يكون اللعب على الأرض والتبديلات لابد أن تكون في محلها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة