أكرم القصاص - علا الشافعي

أحد المتطوعين للعمل بمنتدى الشباب: عددنا 1500 متطوع.. و5000 ضيف شاركوا هذا العام

الخميس، 20 يناير 2022 08:09 م
أحد المتطوعين للعمل بمنتدى الشباب: عددنا 1500 متطوع.. و5000 ضيف شاركوا هذا العام أحد المتطوعين للعمل بغرفة إدارة العمليات والأزمات بمنتدى شباب العالم
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال أسامة عطية، أحد المتطوعين للعمل بغرفة إدارة العمليات والأزمات بمنتدى شباب العالم، إن المنتدى هذا العالم تخطى عدد ضيوفه الـ5000 ضيف، من أكثر من 100 جنسية مختلفة، وهناك 100 متحدث من أكثر من 45 دولة، مشيرا إلى أن المتحدثين والحضور من أغلب دول العمل.
 
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى أحمد فايق ببرنامج "مصر تستطيع" الذى يذاع على قناة "dmc": "فى منتدى شباب العالم، هناك 10 ورش عمل وتسبق عمل المنتدى بيومين تقريباً، وبعدها تبدأ أجندة المنتدى، وتضم 15 جلسة نقاشية لمناقشة مختلف الموضوعات التى تتواجد فى أجندة المنتدى".
 
 
وقال: "عددنا 1500 مُنظم متطوع، وجميع العاملين هنا لديهم أعمل فى الخارج، وأنا لدى عمل خاص، وأنا مسئول عن تطوير الأعمال فى إحدى شركات المقاولات، لأن الجزء التطوعى في حياة أى شخص هو جزء هام للغاية، ولو جاءت فرصة للعمل فى عمل ضخم مثل المنتدى بشكل تطوعى فهى فرصة جيدة ومناسبة".
 
 
وتابع: "يتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني، ويضم أعمار المستخدمين التى تبدأ من أقل من 20 عاما حتى 45 عاما، كما يضم الفئة التى يستهدفها المنتدى، وهناك تقسيمات أخرى لمستخدمى الموقع، وهناك إحصائيات حول الأجانب الذين يستخدمون الموقع".
 
 
ومن جانبه، قال محمد، أحد المتطوعين العاملين فى غرفة العمليات: "أكبر مشكلة واجهتنا هي فترة خروج الحضور، لأن 5000 شخص يرغبون فى الخروج فى نفس الوقت، بينهم ضيوف vip، ويتم تنسيق هذا الأمر من أجل عمله بدقة كبيرة، ولدينا حالات إنسانية عديدة نقوم بمتابعة مشاكلها حتى نقوم بحلها، مثل ضياع إحدى المقتنيات أو مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة