شريهان أبو الحسن: انفصال الزوجين والعيش تحت سقف واحد بحجة الأطفال مش حياة طبيعية

الأحد، 02 يناير 2022 05:53 م
شريهان أبو الحسن: انفصال الزوجين والعيش تحت سقف واحد بحجة الأطفال مش حياة طبيعية شريهان ابو الحسن
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات المذاع على فضائية ON، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم والفنان أحمد صلاح حسنى، أيهما الأصلح الانفصال ولا الخصام داخل البيت؟.

قال الفنان سامح حسين : "ما بين الزوجين عادى وبشكل صحى الخلافات بينهما، وأحيانا الخلافات تبكر وبيتكمنوا من السيطرة عليها من أجل الاستمرارية، وهناك مشاكل مش بيقدروا يسيطروا عليها وتتفاقم بشكل كبير وحتى بمساعدة الأهالى مش بتتحل، وهنا يأتى أستحالة العشرة ما بينهما، وهنا بيبقى انفصال شكلى بوجودهم فى منزل واحد وعايشين مع بعض من أجل الأطفال، أم الانفصال نهائى".

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "بعد فترة من الانفصال تحت سقف واحد بيحدث مشاكل وتلكيك لبعضهم البعض حتى على أقل سؤال ما بينهما، ومش حياة طبيعية العيش تحت سقف واحد ومفهش علاقة أسرية ويعكر المزاج بين الطرفين، وهنا الطلاق أحلى بكتير من الانفصال والعيش تحت سقف واحد من أجل العيال".

وقالت الفنانة هيدى كرم: "الانفصال درجات وهناك حياتهم الزوجية منتهية ومش بيكلموا بعض وعندى اثنين لما يتعزموا كل واحد يتعزم لوحدة ومش بيتكلموا مع بعض وعنهم 3 أطفال وبقالهم فترة كبيرة جدا والانفصال اخد مراحل كبيرة جدا، وقرروا مش عاوزين يطلقوا وينفصلوا عن بعض والعيشة فى بيت واحد من أجل الأطفال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة