أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب هاتاي سبور: تعاقدنا مع كهربا لتدعيم الهجوم والتأهل للبطولات الأوروبية

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:06 م
نائب هاتاي سبور: تعاقدنا مع كهربا لتدعيم الهجوم والتأهل للبطولات الأوروبية محمود عبد المنعم كهربا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى عزت، نائب نادي فريق هاتاي سبور التركى، أن إدارة  فريقه تستهدف من خلال الصفقات الجديدة وعلى رأسها محمود عبد المنعم كهربا، التأهل إلى البطولات الأوروبية مع نهاية الموسم الكروى الجاري 2021/2022.

ودخل هاتاي سبور المربع الذهبي حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة والذي يؤهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل متاسويا مع بشتكاش صاحب المركز الثالث ويفصله 7 نقاط فقط عن كونيا سبور الوصيف 42 نقطة والذي يتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وقال مصطفى عزت في تصريحات لشبكة TRT Haber التركية: "لقد تعاقدنا مع محمود كهربا من الأهلي وإيمري كابلان من باشاك شهير من أجل تدعيم الجبهة الدفاعية والهجومية في الجانب الأيسر".

وواصل نائب فريق هاتى سبور التركى في حديثه:"نحن نستهدف ضم المواهب المميزة من أجل تدعيم الفريق، وهناك صفقات أخرى سنقوم بضمها، نحن نعمل على ذلك حتى نهاية يناير".

واختتم عزت تصريحاته: "نستهدف تكوين فريق مميز، لأننا نريد التأهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل وسنبذل قصارى جهدنا من أجل المشاركة في أحداهم".

وفى الظهور الأول له، حصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادى هاتاى سبور، المعار من الأهلى، على تقييم 6.8 من 10 خلال مباراة فريقه أمام جالاتا سراى في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى التركى لكرة القدم.

وقاد محمود كهربا فريقه هاتاى سبور للفوز على جالاتا سراى بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما شارك في الدقيقة 75 وكانت النتيجة 2/ 2، ليصنع هدف فريقه الثالث بعد 4 دقائق من نزوله، ويساعد فريقه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ودفع هاتاى سبور بالمصرى محمود كهربا في الدقيقة 75 وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابى 2 /2، إلا أن كهربا صنع الفارق بعد 4 دقائق فقط من نزوله وقاد فريقه لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة