أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب ليفربول: سنواجه أرسنال من أجل الفوز وهدفنا الوصول لنهائي ويمبلي

الأربعاء، 19 يناير 2022 02:46 م
مدرب ليفربول: سنواجه أرسنال من أجل الفوز وهدفنا الوصول لنهائي ويمبلي بيب ليندرز مساعد مدرب ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب بيب ليندرز مساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة الريدز مع نظيره أرسنال في إياب الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الإمارات.

وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وأرسنال والتي أقيمت على أرضية ملعب أنفيلد رود، بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.

وقال مساعد يورجن كلوب: "سنذهب لمواجهة أرسنال للفوز، خلال 90 أو 120 دقيقة أو من خلال ركلات الترجيح، فنحن نحتاج إلى الفوز بهذه المباراة".

وأضاف بيب ليندرز: "في بداية الموسم نتحدث دائمًا عن الفوز والرغبة في خلق ذكريات خاصة مع جماهيرنا، من الجيد الآن أننا في يناير ونتحدث فعليًا عن الوصول إلى النهائيات والوصول إلى ويمبلي".

وعن عودة تياجو ألكانتارا قال ليندرز: "نأمل عودة تياجو ألكانتارا بعد فترة التوقف الدولية، ليكون جاهزًا لمباراة كارديف في الكأس".

وأكمل مدرب الريدز:" وبالنسبة إلى هارفي إليوت فإنه لم يفقد عقليته الكروية، وإليوت من نوعية اللاعبين الذين لا يطرقوا الباب، بل يدخلون مباشرة لأجواء اللعب، ومن الرائع عودته ولكن سنعمل على استعادته لـ لياقة المباريات".

وأتم حديثه عن اليكس اوكسليد تشامبرلين: "تحدثت معه بالأمس وأخبرني أنها ليست بذلك السوء، علينا متابعة إصابته يومًا بعد يوم، لن أستبعده من مباراة البالاس لكن لن يكون متاحًا لمباراة الغد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة