أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس المنيا الآن.. غيوم متقطعة وانخفاض درجات الحرارة بمختلف الأنحاء.. لايف

الأربعاء، 19 يناير 2022 10:05 ص
طقس المنيا الآن.. غيوم متقطعة وانخفاض درجات الحرارة بمختلف الأنحاء.. لايف طقس المنيا الآن
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا عن حالة الطقس فى محافظة المنيا اليوم الأربعاء، حيث تشهد المحافظة طقسا مستقرا مع سطوع الشمس منذ الساعات الأولى من الصباح، واختفاء للرياح ووجود تقطع للغيوم.

فيما شهدت المحافظة غيوما كثيفة فى آخر النهار ومع ساعات الصباح الأولى إلى جانب نشاط  الرياح، والتى تزداد شدتها على الطرق السريعة والصحراوية.

وكانت المحافظة قد شهدت الأسابيع الماضية هطول الأمطار الخفيفة على بعض أنحاء المحافظة والتى استمرت لفترات طويلة وتركت تأثيرا على الطرق مما أثر  بشكل كبير على حركة المرور خاصة على الطرق السريعه ، بينما قامت إدارة الكوارث والأزمات بالتعامل مع الأمطار وسحب المياه من الشوارع بالتنسيق مع الوحدات المحلية وشركة مياة الشرب التى دفعت بسيارتها إلى الشوارع لسحب تراكمات المياه الناتجة عن الأمطار.

وكانت المحافظة قد أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف مراكز ومدن وقرى وأحياء المحافظة، بالإضافة الى مديريات الخدمات، لإتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، بناءًا على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بشأن عدم استقرار الأحوال الجوية.

وكلف المحافظ، مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية وتوقعات سقوط الأمطار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة