أكرم القصاص - علا الشافعي

حرق شقته وولع سيجارة.. جيران منفذ حريق بورسعيد يكشفون التفاصيل.. لايف

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:34 ص
حرق شقته وولع سيجارة.. جيران منفذ حريق بورسعيد يكشفون التفاصيل.. لايف جيران منفذ حريق بورسعيد يكشفون التفاصيل
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، مع أحد مصابي حادث حريق عقار بمنطقة عمر بن الخطاب في حي الزهور بمحافظة بورسعيد، للحديث حول تفاصيل الحريق والمخاطر التي تعرض لها وأهالي العقار. 
 
 
تعود تفاصيل الواقعة إلى اندلاع حريق بوحدة سكنية وكادت النيران تصل إلى باقي الوحدات السكنية في العقار، ووجه الأهالي الاتهام فيه إلى أحد السكان بإشعال النيران في شقته. 
 
وقال الدكتور وليد نجم - أحد الجيران المتضررين من الحادث، إن الدليل على فعلة هذا الشاب هي الوقائع التي تمت قبل ذلك منه ضد أهله والجيران، وكذلك الفيديوهات التي تم تداولها له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يدخن سيجارة جالساً على حافة احدى شرفات عقار أسفل وحدته السكنية أثناء الحريق. 
 
 وأشار إلى أنه يوم الواقعة استيقظ على قيام المتهم بتكسير زجاج شرفة منزله وإلقاء التليفزيون وأدوات أخرى في الشارع، موضحاً أنه نزل مسرعا لإبعاد سيارته من أسفل العقار حتى لا تتحطم من الأشياء التي يلقيها المتهم من بلكونة شقته. 
 
واستكمل :  بعد دقائق فوجئت بتصاعد دخان داخل شقة المتهم، فأسرعت إلى منزلي الذي يعلو شقة المتهم إلا أن ألسنة النيران صعدت إلى أعلى والتهمت وحدة التكييف والبلكونة والكهرباء والأبواب والجدران في شقتي وشقق مجاورة. 
 
وأضاف الدكتور وليد نجم، أنه حاول إخماد الحريق إلا أنه لم يتمكن من ذلك بعدما تمكنت النيران من المنزل وحاصرتني ومنعتني من الخروج، وأصبحت أتنفس بصعوبة وبدأت أردد الشهادة، مشيراً إلي أن سرعة تدخل رجال الحماية المدنية تم إنقاذي بعدما دخلوا المنزل وأخرجوني، ونقلي إلى مستشفى الزهور المركزي وخضعت هناك للاسعافات اللازمة وجلسات تنفس صناعي حتى استطعت أن أتنفس بشكل طبيعي. 
 
وقال "نجم"، إن النيابة للمعاينة حضرت وقامت بحصر التلفيات كما تم استدعائي للإدلاء بشهادتي في الواقعة"، رافضًا حديث البعض عن وصف المتهم بأنه محتل عقليًا، قائلا:"ده مخطط للي عمله مش مجنون ولو كان مجنون كان حرق نفسه لكنه أشعل النيران في شقته ثم خرج يدخن سيجارة ليدعي الجنون. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة