أكرم القصاص - علا الشافعي

المشاركون فى عرض "كنا واحد" بمنتدى الشباب: تمثيل بلادنا مسئولية كبيرة

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:20 ص
المشاركون فى عرض "كنا واحد" بمنتدى الشباب: تمثيل بلادنا مسئولية كبيرة المشاركون فى عرض "كنا واحد"
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رنا عطوفة، الفنانة اليمنية المشاركة في عرض "كنا واحد" بمنتدى شباب العالم، إنها عندما علمت إنها ستشارك في العرض، شعرت بأن المسؤولية ليست سهلة، لأنها لا تمثل دورا في المسرحية، بل تمثل بلد جاءت منها، وبلد أخرى يقام عليها العرض.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc": "أنا أحمل في قلبي 3 دول، موطني اليمن، ونشأت في السعودية، وتربيت ودرست في مصر، فكانت المسؤولية ضخمة وكبيرة أمام الجمهور الذي يشاهد المسرحية".

ومن جانبها قالت أمينة بنت محمد الهادي المشاركة في العمل خلال لقاءها بالبرنامج: "فرحانة برشا بوجودي في مصر، أنا ممثلة مسرحية، ودخولي مصر أول مرة في عمل مسرحي ضخم، هو أمر مشرف للغاية، وكانت مسؤولية كبيرة من خلال تمثيل بلدي تونس، وآمل أن أكون على قدر المسؤولية".

وأضافت: "التحدي الأكبر أنني أظهر أمام شباب من مختلف أنحاء العالم، ولكن أنا فرحانة إنني عرفت الكثير من الزملاء والأصدقاء من خلال تلك المشاركة، وتعرفت على الأستاذ خالد جلال، والمعاملة معه رائعة للغاية".

وقال الفنان المصري صلاح الدالي، الذي شارك في العرض، خلال لقائه بالبرنامج: "في البداية كنا مستغربين، ولكن بعد مدة من الوقت بدأنا نفسهم بعضنا، حتى مع اختلاف اللغات، لأن لغة الجسد قادرة على إيصال الفكرة والمضمون، وأستاذ خالد جلال كان يعطينا مهام أن نفكر في مشاهد، فكنا نجلس ونعمل معا مما جعل التواصل أسهل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة