أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة شديدة البرودة.. الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة وتوجه تحذيرا للمواطنين

الأربعاء، 19 يناير 2022 10:55 م
الليلة شديدة البرودة.. الأرصاد تكشف عن درجات الحرارة وتوجه تحذيرا للمواطنين الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الليلة شديدة البرودة؛ حيث تنخفض درجة الحرارة على كافة الأنحاء ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى على القاهرة 8 درجات وعلى كاترين 0 درجة، وشمال الصعيد 3 درجات وجنوب الصعيد 5 درجات؛ وذلك بسبب تأثير كتلة هوائية شديدة البرودة قادمة من جنوب أوروبا تسيطر على المنطقة بأكملها. كما تنشط الرياح نسبيا على السواحل فتزيد من الإحساس ببرودة الطقس.
 
ويشهد اليوم الأربعاء انخفاضا بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحرى، وأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجات، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة