أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى بنى سويف يتوافدون على الكورنيش رغم الطقس السيئ وسقوط الأمطار.. فيديو

الأربعاء، 19 يناير 2022 02:35 م
أهالى بنى سويف يتوافدون على الكورنيش رغم الطقس السيئ وسقوط الأمطار.. فيديو كورنيش بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من مدينة بنى سويف رصد خلاله توافد العديد من المواطنين على كورنيش بنى سويف رغم الأجواء الباردة وسقوط الأمطار.

وشهد كورنيش بنى سويف توافد للمواطنين على الرغم من سقوط الأمطار على كافة أنحاء المدينة.

وشهدت محافظة بني سويف طقسا غير مستقر، حيث تساقطت أمطار خفيفة إلى متوسطة على عدة مناطق بقرى ومدن المحافظة، وسط طقس بارد مع وجود رياح خفيفة، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 8 درجات مئوية، في ظل عدم تسجيل غرفة عمليات المحافظة أي بلاغات أو استغاثات خاصة بموجة الطقس السيئ.

وأصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف توجيهاته برفع درجة الاستعداد في القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أية تداعيات تنجم عن حالة عدم استقرار الطقس، في إطار تكليفات مجلس الوزراء بمراجعة الاستعدادات المتعلقة بالتعامل مع موسم السيول وهطول الأمطار، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وتفعيل غرف العمليات للتعامل الفوري مع مثل تلك الأحداث.

وخاصة في ضوء إعلان هيئة الأرصاد الجوية ومركز التنبؤ بوزارة الري ،عن تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ اعتباراً من اليوم الأحد، وما يصاحبها انخفاض من درجات الحراراة وسقوط أمطار ووجود نشاط للرياح على بعض المناطق بمحافظات شمال وجنوب الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة