أكرم القصاص - علا الشافعي

مافيا "الفأس الأسود" ..اعتقال 4 أشخاص فى إيطاليا بتهمة الإتجار بالبشر

الثلاثاء، 18 يناير 2022 01:31 م
مافيا "الفأس الأسود" ..اعتقال 4 أشخاص فى إيطاليا بتهمة الإتجار بالبشر الشرطة الايطالية - ارشيفية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت شرطة باليرمو الإيطالية  أربعة نيجيريين متهمين بالاتجار بالبشر والعبودية والاختطاف والاستغلال في الدعارة والمساعدة في الهجرة غير الشرعية ، بعد شكوى امرأة  من نفس الجنسية تمكنت من الهروب من طائفة مافيا تسمى  "الفأس الأسود".

وأشارت صحيفة "المساجيرو" الإيطالية إلى أن العملية ، التي انبثقت عن تحقيقات الشرطة وبتنسيق من مديرية مكافحة المافيا فى إيطاليا  ، انطلقت بعد أن أبلغت المرأة برفقة قس ذهبت إليه للمساعدة بعد هروبها من آسريها ، بحوادث العنف المتعددة التي تعرض لها .

وقالت الشرطة الإيطالية فى بيان "الضحية تم اختطافها في بلدها الأصلي من قبل مجموعة من الرجال المنتمين إلى الطائفة السرية المسماة الفأس الأسود ، وأجبرت على ممارسة  طقوس الفودو ، وبمجرد وضولها إلى إيطاليا تم استغلال حالتها للخضوع تحت التهديد بالقتل والعنف، وأجبرت على ممارسة الدعارة ، إلا أنها فى النهاية تمكنت من الهروب وتوجهت إلى قس لمساعدتها.

وأوضحت الشرطة أن التحقيق "أتاح تأكيد أقوال المرأة واكتساب عناصر مهمة تتعلق بالجرائم المنسوبة إلى المعتقلين الحاليين وانتمائهم إلى الطائفة السرية.

وتشتهر الفأس الأسود  بالاتجار بالبشر والاحتيال عبر الإنترنت والقتل ، كما أنها تشتهر  بالعنف الشديد الذي يستخدمه أعضاؤها ، وكذلك بهيكل المافيا. كما أنها من أخطر جماعات الجريمة المنظمة في العالم ، ولها فروع في إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة