أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط طالب مفصول أثناء أدائه الامتحان محل صهره بالتعليم الصناعى فى سوهاج

الثلاثاء، 18 يناير 2022 08:51 ص
ضبط طالب مفصول أثناء أدائه الامتحان محل صهره بالتعليم الصناعى فى سوهاج مديرية التربية والتعليم
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت لجنة النظام والمراقبة بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بمركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج من ضبط طالب مفصول أثناء قيامه بأداء الإمتحان مكان طالب أخر داخل اللجنة لوجود علاقة مصاهرة بينهما تم التحفظ على الطالب وورقة الامتحان وتحرير المحضر اللازم بمركز شرطة المنشاه.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج يفيد بضبط طالب مفصول يقوم بأداء الإمتحان مكان طالب أخر بإمتحان النقل بمدرسة الثانوية الصناعية بنين دائرة المركز.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بتقدم جابر م ع ق 59 سنة  ويقيم دائرة قسم أول سوهاج ورؤوف ص ف ج - 51 سنة ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج ملاحظين إمتحانات بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بالمنشاة بضبطهما جمال م ا ع 20 طالب مفصول من المدرسة ويقيم دائرة المركز لقيامه بأداء إمتحان مادة اللغة العربية بدلاً من محمد ع ع ع 17 سنة طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي بذات المدرسة ويقيم بذات الناحية.

بمواجهة المذكور بمضمون ما تقدم  وأضاف بوجود علاقة مصاهرة بينهما تم تحريرمحضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة