أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة تنمية الريف المصرى تحصل على شهادة الأيزو فى إدارة الجودة والحوكمة

الثلاثاء، 18 يناير 2022 01:37 م
شركة تنمية الريف المصرى تحصل على شهادة الأيزو فى إدارة الجودة والحوكمة شهادة الأيزو - أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، حصول الشركة على شهادتى الجودة "أيزو 9001" الخاصة بنظام إدارة الجودة والخدمات، و"أيزو 27001" الخاصة بنظام حوكمة وأمن وسلامة المعلومات.
 
وتسلم المهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، شهادتى الأيزو بمقر الشركة، من المهندس محمود حبيب العضو المنتدب لشركة "أو. إس. إس"، إحدى كبرى الكيانات المانحة لشهادات الأيزو فى مصر والشرق الأوسط، طبقاً لمتطلبات المواصفات القياسية لنظم إدارة الجودة، وحماية امن وسلامة تداول المعلومات، وذلك فى حضور عددٍ من رؤساء القطاعات ومديرى الإدارات والعاملين بالشركة.
 
يأتى ذلك عقب اجتياز "شركة تنمية الريف المصرى الجديد" لعمليات التدقيق على أنظمة الإدارة بمختلف قطاعات الشركة، طبقاً لمتطلبات المواصفة القياسية لنظم إدارة الجودة أيزو 9001 لسنة 2015، وكذا النظم الخاصة بشهادة أيزو 27001 لسنة 2013 فى كل ما يتعلق بأمن وجودة وحماية تداول المعلومات، وفق المعايير المعترف بها على الصعيد العالمى بشأن تقييم أمن وحوكمة بيئة تكنولوجيا المعلومات.
 
وأعرب عبد الوهاب، خلال مراسم تسلم التقييمات القياسية، عن سعادته بحصول الشركة على شهادتى المطابقة مع مواصفات الجودة القياسية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعكس إصرار إدارة الشركة على السير بقوة لتحقيق أهدافها فى جميع الاتجاهات والمجالات، ليس فقط التنموية – والتى تأتى من خلال أنشطتها الرئيسية -، ولكن أيضاً الإدارية من خلال تنمية مهارات ورفع كفاءات كوادرها والعاملين بها، وهو ما يأتى فى ظل البحث دائماً عن وضع "شركة تنمية الريف المصرى الجديد" ومجمل الخدمات التى تقدمها ومنظومة العمل بها، فى المكانة التى تستحقها، والتى تليق بالمشروع القومى "المليون ونصف المليون فدان" على كافة الأصعدة، وبالشكل الذى يلبى متطلبات وطموحات كلٍ من إدارة الشركة وعملائها من المنتفعين بأراضى المشروع.
 
وشدد عبد الوهاب على حرص "شركة تنمية الريف المصرى الجديد" على اكتساب العاملين بها لمهارات احترافية متنوعة، بما يؤدى إلى تطوير قدرات القوى البشرية لدى الشركة، وحُسن استخدام مواردها المادية والطبيعية والبشرية، وبما يؤكد جهود تدقيق البيانات واتباع أسلوب إحصائى متطور يساعد على اتخاذ القرارات الصائبة، وإتاحة نظم رقابة وتفتيش تساعد على التأكد من مدى تحقيق شروط الجودة، لتلبية رغبات العملاء والمنتفعين، وضمان أمن وسلامة المعلومات المتداولة بالشركة.
 
كما أوضح أن حصول الشركة على شهادتى الأيزو يمثل مسئولية جديدة تضاف إلى مسئولياتها تجاه عملائها، وما هو إلا خطوة أولى على هذا الطريق، طريق ضمان جودة الإدارة والخدمات المقدمة التى باتت تدعمها الشركة، مع استهداف كذلك المزيد من المواصفات القياسية المعتمدة فى هذا المجال، والتى تتطلع الشركة إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، لاستكمال التطوير الإدارى الذى تشهدها منظومة العمل بها وكافة قطاعاتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة