أكرم القصاص - علا الشافعي

درجة الحرارة الآن.. شمس ساطعة بسماء ومدن محافظة الغربية.. لايف

الثلاثاء، 18 يناير 2022 01:34 م
درجة الحرارة الآن.. شمس ساطعة بسماء ومدن محافظة الغربية.. لايف حالة الطقس في الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا جديدا من محافظة الغربية اليوم الثلاثاء، لمتابعة حالة الطقس داخل مراكز ومدن المحافظة، حيث شهد طقس اليوم شمسا ساطعة ونشاطا خفيفا للرياح منذ الساعات الأولى من الصباح.

وكانت محافظة الغربية رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات، لمواجهة موسم الأمطار بالتعاون والتنسيق بين القطاعات المختلفة بالمحافظة. 

ومن جانبه، أعلن المهندس حمدي محمد شطا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، استعداد الشركة لمواجهة أخطار موسم السيول والأمطار الغزيرة التي قد تشهدها محافظة الغربية.

وأكد رئيس الشركة، اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي بجميع المناطق على مستوى المحافظة، لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع أية حالات طارئة بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات.

وأشار إلى تشكيل فريق طوارئ للعمل حال سقوط الأمطار، وبناء عليه تم تشكيل غرفة الطوارئ المركزية يترأسها رئيس الشركة، بالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة ومع رؤساء المدن والأحياء على مستوى مراكز المحافظة.

كما وزعت جميع أفرع الشركة السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً لخطة التمركز المتفق عليها مسبقًا مع قيادات المحافظة.

طقس الغربية (3)
 

 

طقس الغربية (1)
 

 

طقس الغربية (2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة