أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال برنامج راجل و2 ستات.. شريهان أبو الحسن: مفيد فوزى تاريخ كبير فى العمل الإعلامى والصحفى.. هيدى كرم: تعلمنا منه الكثير وتربينا على كتاباته ومقالاته.. والإعلامى الكبير: الدهشة مهمة جدًا عند المرأة

الثلاثاء، 18 يناير 2022 08:00 م
خلال برنامج راجل و2 ستات.. شريهان أبو الحسن: مفيد فوزى تاريخ كبير فى العمل الإعلامى والصحفى.. هيدى كرم: تعلمنا منه الكثير وتربينا على كتاباته ومقالاته.. والإعلامى الكبير: الدهشة مهمة جدًا عند المرأة راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قنا on، الإعلامى الكبير مفيد فوزى، حيث أشادت الإعلامية شريهان أبو الحسن بالإعلامى مفيد فوزى، قائلة: "ضيفنا تاريخ كبير فى العمل الإعلامى والصحفى والإذاعى والتليفزيونى، حيث كنا طوال الوقت نشعر أنه حريص على تلك المهنة".

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: مفيد فوزى طوال الوقت يبحث ويقرأ كأنه متخرج حديثا، ويجرى لقاءات وحوارات ويذاكر ويتطور ويبحث في تفاصيل ما يحاوره بشكل كبير مما جعله متميزا في المجال الإعلامى.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الإعلامى مفيد فوزى عاصر الكثير من النجمات والفنانات مثل أم كلثوم كوكب الشرق، وفيروز وغيرهن من الفنانات، لافتة إلى أن مفيد فوزى مدرسة تهتم بتفاصيل الشخصية التي سيحاورها.

أشادت الإعلامية شريهان أبو الحسن، بالإعلامى مفيد فوزى قائلة: بضيفنا تاريخ كبير في العمل الإعلامى والصحفى والإذاعى والتليفزيونى ، حيث كنا طوال الوقت نشعر أنه حريص على تلك المهنة.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: مفيد فوزى طوال الوقت يبحث ويقرأ كأنه متخرج حديثا، ويجرى لقاءات وحوارات ويذاكر ويتطور ويبحث في تفاصيل ما يحاوره بشكل كبير مما جعله متميزا في المجال الإعلامى.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الإعلامى مفيد فوزى عاصر الكثير من النجمات والفنانات مثل أم كلثوم كوكب الشرق، وفيروز وغيرهن من الفنانات.

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن مفيد فوزى كان مدرسة، تهتم بالتفاصيل ويبحث في تفاصيل الشخصية التي سيحاورها.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن الإعلامى مفيد فوزى كانت نظرته للمرأة بها احترام شديد وتفاصيل كثيرة مهمة ، وكان حريص على السماع من المرأة والاهتمام بآرائها بشكل كبير.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: كلنا تعلمنا من الإعلامى مفيد فوزى الكثير وتربينا على كتاباته ومقالاته.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن مفيد فوزى تميز بارتجال بشكل كبير كبير في برامجه، فحديثه قائم على الارتجال وكان يفاجئ الضيف ويحاور الضيف بطريقة بها كثير من الارتجال والمفاجئة وهى طريقة مميزة.

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن مفيد فوزى كان له لون متفرد للغاية خلال تقديم البرامج جعله يتميز بشكل كبير في العمل الإعلامى.

بدوره كشف الإعلامى مفيد فوزى تفاصيل حياته مع زوجته آمال العمدة، قائلا إن الطبطبة لديه لم تكن طبطبة باليد ولكن طبطبة بالفكر، موضحا أنه قال لزوجته إنها كى تعمل في الراديو لابد أن تكتب أولا، موضحا أن الدهشة مهمة جدًا عند المرآة.

وأضاف الإعلامى مفيد فوزى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قنا on: "قلت لزوجتى أمال العمدة لابد وأنت تعملين مذيعة فى الراديو أن تكتبى، فقالت لى لماذا؟ فقلت لها لأن نبرة كتابتك أشم فيها رائحة الصدق وهذا نادر".

وتابع الإعلامى مفيد فوزى، أن علامات التعجب الكثيرة التى كانت تستخدمها زوجته في كتابتها، تدل على أنها في حالة اندهاش دائم وهذا مهم عند المرأة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة