أكرم القصاص - علا الشافعي

حفل ذا بيست.. محمد صلاح يختار توخيل وأليسون لأفضل مدرب وحارس

الثلاثاء، 18 يناير 2022 12:10 ص
حفل ذا بيست.. محمد صلاح يختار توخيل وأليسون لأفضل مدرب وحارس محمد صلاح وأليسون
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم، اختيارات كباتن المنتخبات والمديرين الفنيين والصحفيين فى جوائز الأفضل للاعبين والمدربين وحارس المرمى في فئات السيدات والرجال لعام 2021.

واحتل محمد صلاح المركز الثالث في سباق جائزة أفضل لاعب في العالم، بعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي حصد الجائزة، بينما جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني.

اختيارات محمد صلاح

بدوره قام محمد صلاح كابتن منتخب مصر بعدة اختيارات جاءت كالتالى:

جائزة أفضل لاعب: جورجينيو في المركز الأول ثم ليفاندوفسكي في المركز الثالث قبل أن يحسم المركز الثاني لميسي.

أفضل حارس: البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول وزميله بالريدز، ثم السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي في المركز الثاني من اختياراته، وخلفه الدنماركي كاسبر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتي في المركز الثالث لتصويته.

أفضل مدرب: اختار محمد صلاح، الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، في المركز الأول في جائزة أفضل مدرب في العالم في عام 2022، فيما اختار الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وجاء الإيطالي روبرت مانشسيني في المركز الثالث.

وفاز توخيل بالجائزة متفوقًا على مانشيني بفارق كبير وجوارديولا في المركز الثالث، بينما جاء ضمن المرشحين الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، ومواطنه ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، والإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، والألماني هانز فيلك، مدرب بايرن ميونيخ السابق والمنتخب الألماني الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة