توقعات بوجود شبورة مائية فى بورسعيد ودرجة الحرارة الصغرى 8 .. لايف

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:06 ص
توقعات بوجود شبورة مائية فى بورسعيد ودرجة الحرارة الصغرى 8 .. لايف شوارع بورسعيد بحي الزهور اليوم الثلاثاء
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لمتابعة حالة الطقس بمحافظة بورسعيد التي شهدت حالة غير مستقرة للطقس. 
 
 
ازدادت البرودة في محافظة بورسعيد حتى وصلت درجة الحرارة إلى 11 درجة مئوية، وفق ما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن تكون درجة الحرارة في بورسعيد العظمى 16 والصغرى 8، كما توقعت وجود شبورة مائية على الطرق المؤدية للقاهرة الكبرى وكذلك محافظات الوجه البحرى ومدن القناة . 
 
وشهدت المحافظة، حالة من الأجواء المناخية غير المستقرة من سقوط مستمر للأمطار وانخفاض شديد في درجات الحرارة وارتفاع للأمواج بالبحر الأبيض المتوسط مما تسبب في عزوف الصيادين عن مما ستهم حرفتهم بمياه البحر. 
 
ولم تؤثر هذه الأجواء المناخية على حركة الملاحة بقناة السويس، واستمر عبور قوافل السفن الشمالية والجنوبية بمواعيدها، بالإضافة إلى العمل بشكل طبيعي في موانئ بورسعيد. 
 
يذكر أن محافظة بورسعيد، شهدت أمس الاثتين سقوط غزير للأمطار يصاحبه انخفاض شديد في درجات الحرارة، بالتزامن مع هبوب خفيف للرياح الباردة على كافة أنحاء المحافظة. 
 
واستمر سقوط الأمطار الخفيفة على محافظة بورسعيد، منذ طلوع الشمس وانقطع ثم عاد مرة أخرى قبل الظهيرة بسقوط غزير للإمطار على كافة أنحاء المحافظة. 
 
وعزف الصيادون عن ممارسة حرفتهم نظرا لإرتفاع الأمواج ووجود تيارات مائية داخل مياه البحر تحول دون حصد الأسماك في الشباك. 
 
وشهد ميدان المعديات العمل بشكل طبيعي بين ضفتي المجرى الملاحي لقناة السويس من مدينة بورفؤاد الي بورسعيد والعكس، واستمر أيضا عبور السفن في المجري الملاحي لقناة السويس في قافلتي الشمال والجنوب. 
 
احد شوارع بورسعيد الآن
احد شوارع بورسعيد الآن

جانب آخر من طقس بورسعيد الآن
جانب آخر من طقس بورسعيد الآن

جانب من طقس بورسعيد الآن
جانب من طقس بورسعيد الآن

شوارع بورسعيد بحي الزهور اليوم الثلاثاء
شوارع بورسعيد بحي الزهور اليوم الثلاثاء
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة