أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إدانات دولية وإقليمية لهجوم الحوثي على دولة الإمارات.. مقتل 26 شخصا في زلزال ضرب أفغانستان.. إلغاء وتأجيل 21 الف رحلة طيران أمريكية بسبب العواصف الشتوية

الثلاثاء، 18 يناير 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إدانات دولية وإقليمية لهجوم الحوثي على دولة الإمارات.. مقتل 26 شخصا في زلزال ضرب أفغانستان.. إلغاء وتأجيل 21 الف رحلة طيران أمريكية بسبب العواصف الشتوية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 

إدانات دولية وإقليمية لهجوم الحوثي على دولة الإمارات

أدانت دول ومنظمات دولية وإقليمية، الهجوم الذي وصفته الإمارات بـ"الإرهابي" على المنشأت النفطية، ومطار العاصمة أبو ظبي، والمنفذ من قبل جماعة الحوثي في اليمن.

 

 
 
لقى 26 شخصًا، بينهم نساء وأطفال، مصرعهم، إثر زلزال ضرب ضاحية قاديس، بولاية بادجيس شمال غربي أفغانستان.
 
 
 
الشرطة الأوكرانية: هجوم إلكتروني يدمر "موارد معلوماتية" لأنظمة حكومية
 

قالت الشرطة الإلكترونية الأوكرانية، اليوم الاثنين، إن هجوما إلكترونيا استهدف الأسبوع الماضي أنظمة حكومية دمر فيما يبدو "موارد معلوماتية خارجية"، مما يشير إلى أن الهجوم لم يقتصر على التعطيل المؤقت لمواقع إلكترونية حكومية.

 

الأردن: عمليات التهجير القسري للفلسطينيين خرقا فاضحا للقانون الدولي والإنساني

أدانت وزارة الخارجية الأردنية، محاولات التهجير القسري و إخلاء منزل إحدى العائلات الفلسطينية من حي الشيخ جراح.

 

 

تسببت العواصف الشتوية التي بدأت في جميع أنحاء شرق الولايات المتحدة في نهاية الأسبوع الماضي في إلغاء آلاف الرحلات الجوية وانقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء المنطقة.

العراق: القبض على إرهابيين اثنين في محافظتي كركوك وديالى

أعلنت السلطات الأمنية العراقية "خلية الإعلام الأمني"، اليوم الاثنين، القبض على إرهابيين اثنين في محافظتي كركوك و ديالى العراقيتين .

 
 
رأى زعيم تيار فيفا إيطاليا، ورئيس حكومة إيطاليا الأسبق،  ماتيو رينزي، إن زعيم حزب (فورتسا إيتاليا) سيلفيو برلسكوني ليست لديه فرصة في أن يُنتخب لمنصب رئاسة الجمهورية، فالأرقام غير متوفرة بالنسبة له، ويجب أن يخبره شخص ما بذلك، لكن برلسكوني محاط برجال الـ(نعم) فقط".
 
 
حذّر الرئيس الصيني شي جينبينغ الاثنين من أن أي مواجهة بين القوى الكبرى ستحمل "عواقب كارثية"، في خطاب توجّه فيه إلى قادة العالم خلال منتدى دافوس الذي يعقد عبر الإنترنت.
 

بري: لا خلاص للبنان إلا بالعودة إلى الإلتزام بالدستور والقانون وبالدولة المدنية

 

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إن قدر أي بلد في العالم لا تطبق فيه الدساتير والقوانين حتما سيكون الإنهيار تلو الآخر، مشددا على أنه لا خلاص ولا إنقاذ ولا حماية للبنان إلا بالعودة إلى الإلتزام بقواعد الدستور والقانون و بالدولة المدنية.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة