إيتو عن أمم أفريقيا: لسنا هنا لإرضاء أحد ورئيس فيفا حاول تغيير موعدها ولم يستطع

الثلاثاء، 18 يناير 2022 08:20 م
إيتو عن أمم أفريقيا: لسنا هنا لإرضاء أحد ورئيس فيفا حاول تغيير موعدها ولم يستطع صامويل ايتو
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون السابق ورئيس الاتحاد الحالي، على طلب من منتخبى الجزائر وكوت ديفوار لتغيير ملعب جابوما في المواجهة الأخيرة بينهما في إطار الجولة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال صامويل إيتو ردا على طلب تغيير الملعب: "لن أقول شيئًا بخصوص ملعب جابوما، لكن فقط أريد أن أقول لمسئولي المنتخب الجزائري أو الإيفواري أنه حتى رئيس الفيفا أراد تغيير موعد الكان ولم يستطع، فنحن لسنا هنا لإرضاء أحد أو تقديم الهدايا".

وأضاف رئيس اتحاد الكاميرون: "منتخب غينيا الاستوائية لعب واستحق الفوز على أرضية هذا الملعب الذى يطلب الجزائريين والإيفواريين تغييره، يبدو أنهم تناسوا أن أفضل ملعب في الجزائر لا يصلح لزراعة البطاطا".

وكشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء ، رفض اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية تغيير ملعب جابوما الذي يحتضن مباراة الجزائر وكوت ديفوار فى الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

وعنونت صحيفة "النهار" الجزائرية، "الكاف تصدم الجماهير و تقرّر بشأن مكان ملعب الجزائر وكوت ديفوار"، مؤكدة أن الكاف قرّرت عدم تغيير مكان ملعب المباراة المقبلة إلى ملعب آخر،  حيث أكّد أن الموقعة ستلعب بـ جابوما رسميا رغم الانتقادات الكبيرة.

 

وتابعت الصحيفة، إن الإتحاد الإفريقي الكاف برّر قراره بأنه لا يستطيع تغيير المكان بحكم أن الوقت لا يسع لذلك.

ورفضت اللجنة المنظمة طلب الاتحاد الجزائري والايفواري بنقل المباراة بسبب سوء أرضية الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة