محافظ أسوان خلال لقائه بنقيب الزراعيين: دعم المشروعات الجارية للاستصلاح الزراعى

الإثنين، 17 يناير 2022 03:09 م
محافظ أسوان خلال لقائه بنقيب الزراعيين: دعم المشروعات الجارية للاستصلاح الزراعى محافظ أسوان ونقيب الزراعيبن
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فى مكتبه اليوم الاثنين، بنقيب النقابة العامة للزراعيين الدكتور سيد خليفة، بحضور المهندس حازم عبد المنعم أمين عام النقابة بأسوان.

وخلال اللقاء أعرب اللواء أشرف عطية عن تقديره للدور الرائد والمتميز الذى قامت وتقوم به النقابة العامة للزراعيين في دعم المشروعات الجارية ، وخاصة في الإستصلاح الزراعى بتوشكى الخير ، بجانب الحفاظ على الرقعة الزراعية والتوسع فيها بمختلف المراكز والمدن ، بالإضافة إلى الاهتمام بالبحث العلمى لتنمية المحاصيل الزراعية.

وأشار، إلى ضرورة خضوع العاملين والمهندسين لدورات تدريبية مؤهلة ليصبح هناك كوادر بشرية قادرة على اقتحام سوق العمل ، والمساهمة في رفع الإنتاجية للمحاصيل الزراعية ، وتحقيق القيمة المضافة لها بمشروعات التصنيع الزراعى ، وخاصة لمحاصيل النباتات الطبية والعطرية والبلح والكركدية والمانجو وغيرها.

ومن جانبه وجه الدكتور سيد خليفة شكره لمحافظ أسوان على التعاون البناء والمثمر من خلال الاستغلال الأمثل للأصول التابعة للدولة أو المملوكة ملكية عامة أو تابعة للنقابات المهنية، والتي لم تستغل لأكثر من 40 عاماً ، مؤكداً على أن النقابة جاهزة لمد يد العون من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمهندسين الزراعيين وأسرهم ، فضلاً عن الدور الإجتماعى والخدمى. وفى نهاية اللقاء تبادل محافظ أسوان ونقيب الزراعيين الدروع تأكيداً للتعاون البناء بينهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة