باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. عاصفة "مصحوبة بالجليد" تضرب الولايات المتحدة.. اعتقال "اسكوبار الإسبانى" أكبر مستورد للهيروين.. وفد من الجامعة العربية يتوجه للجزائر للتحضير للقمة العربية

الإثنين، 17 يناير 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. عاصفة "مصحوبة بالجليد" تضرب الولايات المتحدة.. اعتقال "اسكوبار الإسبانى" أكبر مستورد للهيروين.. وفد من الجامعة العربية يتوجه للجزائر للتحضير للقمة العربية أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية..

فور عودته لأوكرانيا.. الرئيس السابق يتسلم مذكرة استدعاء للمحكمة.. فيديو

سلم موظفو مكتب التحقيق الحكومى بأوكرانيا، الرئيس السابق بيترو بوروشينكو مذكرة استدعاء إلى المحكمة لكى يتم فيها تحديد تدابير تقييده.

بوروشينكو 

اعتقال 8 إيطاليين بتهمة وضع العلم النازى على جنازة بكنيسة فى روما

اعتقلت السلطات الإيطالية 8 أشخاص بتهمة رفع العلم النازى لتغطية نعش أحد أعضاء القوة السياسية إليسيا أوجيلو، خلال جنازتها فى كنيسة بروما.
 

كنيسة بروما

الأمم المتحدة تنظم معرض لتسليط الضوء على عمل الناجون من هجوم هيروشيما وناجازاكي النووي

أقام مكتب الأمم المتحدة لشؤون نزع السلاح معرضا في مقر الأمم المتحدة في نيويورك بعنوان: ثلاثة أرباع قرن بعد هيروشيما وناجازاكي: الهيباكوشا - ناجون شجعان يعملون من أجل عالم خال من الأسلحة النووية وذلك لتسليط الضوء على العمل الدؤوب الذي يقوم به الناجون من الهجوم النووي على هيروشيما وناجازاكى في اليابان المعروفون باسم الهيباكوشا.
 
هيروشيما ـ صورة ارشيفية
 

المصرفى الكازاخستانى الهارب لفرنسا: أعددت خطة لتغير السلطة فى البلاد

أعلن المصرفى الكازاخستانى الهارب، مختار أبليازوف، اليوم الاثنين، أنه وضع "خطة لتغير" السلطة فى كازاخستان، مضيفا أنه يريد أن يصبح رئيسا للوزراء .

كازاخستان

تقرير: أوروبا تحمى نفسها من أوميكرون بـ"التطعيم الإجبارى"

تلجأ بعض الدول الأوروبية لفرض التطعيم للحد من انتشار متغير أوميكرون لفيروس كورونا ، والذى ينتشر بشكل سريع، مما اثار حالة من الجدل.

احتجاجات فى هولندا ضد التطعيم الاجبارى

بريطانى الجنسية.. FBI يكشف هوية محتجز الرهائن بمعبد يهودى بتكساس

كشف مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى عن هوية محتجز الرهائن يوم السبت الماضى فى معبد يهودى بولاية تكساس الأمريكية، وقال إن المنفذ الذى تم قتله يدعى مالك فيصل أكرم، يبلغ من العمر 44 عاما وهو بريطانى الجنسية.

الشرطة الامريكية

اعتقال "اسكوبار الإسبانى" أكبر مستورد للهيروين

ألقت الشرطة الإسبانية، القبض على المستورد الرئيسى للهيروين فى إسبانيا فى منطقة توليدو، الذى يُطلق عليه "بابلو اسكوبار الإسبانى" حيث أنه نفذ عمليات كبيرة للمخدرات من هولندا لتوزيعها فى اسبانيا.

الشرطة الاسبانية ـ صورة أرشيفية

بعد 3 أيام من حدوث تسونامي.. رصد "ثوران كبير" آخَر لبركان تونجا

رُصد "ثوران كبير" آخَر لبركان تونجا بحسب ما ذكرت  اليوم الإثنين محطة مراقبة مقرها داروين، بعد ثلاثة أيام على أول ثوران تسبب في حدوث موجات تسونامي عبر أجزاء من المحيط الهادئ.

بركان ـ صورة ارشيفية

عاصفة "مصحوبة بالجليد" تضرب شرق الولايات المتحدة

تشهد مناطق شرق الولايات المتحدة عاصفة شتوية شديدة مصحوبة بالثلوج والجليد، تسببت بانقطاع الكهرباء عن نحو 235 ألف شخص.

عاصفة ثلجية

جارديان: اتهامات لبوريس جونسون باستهداف "BBC" كمحاولة لإنقاذ رئاسته للوزراء

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون اتهم باستهداف بي بي سي في محاولة يائسة لإنقاذ رئاسته للوزراء ، حيث أصر زعيم حزب العمال على أنه خرق القانون من خلال حضور حفلات الإغلاق ثم الكذب بشأن ذلك.

بوريس جونسون

الصحة السعودية: إعطاء أكثر من 54 مليون جرعة لقاح كورونا بالمملكة

ذكرت وزارة الصحة السعودية، اليوم الاثنين، أنه تم إعطاء أكثر من 54 مليون جرعة من لقاح كورونا حتى الآن في كافة مناطق المملكة.
لقاح كورونا
 

وفد من الجامعة العربية يتوجه إلى الجزائر للتحضير للقمة العربية المقبلة

ذكرت جامعة الدول العربية أن وفدا من الأمانة العامة للجامعة برئاسة السفير حسام زكي الأمين العام المساعد توجه اليوم إلى الجزائر في زيارة تستمر يومين للقاء ممثلي اللجنة الوطنية الجزائرية المكلفة بالإشراف على التحضيرات اللوجيستية لعقد القمة العربية بالجزائر .

الجامعة العربية ـ صورة أرشيفية

ميقاتى: لا تدخل بعمل القضاء وأدعو لإظهار الحقيقة فى قضية انفجار ميناء بيروت

أكد المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي أن موقفه المعلن والثابت، هو أنه لا يتدخل في عمل القضاء ويدعو إلى إحقاق الحق في هذا الملف، وإظهار الحقيقة التي ينشدها الجميع في التحقيقات بقضية انفجار ميناء بيروت البحري.
ميقاتى

الرئيس العراقي: انفجارات بغداد أعمال إرهابية تهدد السلم

وصف الرئيس العراقي برهم صالح التفجيرات التي شهدتها بغداد بأنها أعمال إرهابية تهدد السلم الأهلي.

الرئيس العراقى
 

العالم هذا الصباح..القوات العراقية تتوعد منفذي تفجير الكرادة بالقصاص.. مسلحون يقتلون 6 أشخاص داخل حانة بالمكسيك..الأرصاد الأمريكية تحذر 74 مليون شخصا من عاصفة ثلجية..كوريا الشمالية تطلق مقذوفا تجاه البحر الشرقي

إحباطات متتالية.. الديمقراطيون يدعون لتصحيح المسار قبل انتخابات التجديد النصفى.. نيويورك تايمز: تدهور الأجندة التشريعية للبيت الأبيض وسط تحذيرات من خسائر أعمق.. وتؤكد: غضب ضد بايدن من أنصار الحزب التقليديين

إيطاليا تتأهب قبل انتخاب الرئيس فى 24 يناير.. تعيين خليفة ماتاريلا يولد حالة من عدم اليقين السياسى.. توقعات بوصول أول امرأة لمنصب الرئيس فى إيطاليا.. ودراجى الأوفر حظا وفوزه سيتسبب فى انتخابات مبكرة للحكومة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة